الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد اللغات اي اف EF

استفسار معهد اللغات اي اف EF

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisalsa
    Faisalsa

مبتعث جديد New Member

Faisalsa الولايات المتحدة الأمريكية

Faisalsa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

March 13th, 2014, 04:02 PM

السلام عليكم أخواني وأخواتي ...

أنا ناوي أطلع الصيف أخذ كورسات لغة إنجليزي بأمريكا وللحين محتااااار ...
    غالبية الناس اللي أعرفهم نصحوني بمعهد اسمه اي اف EF وبصراحة دخلت لموقعهم واقتنعت بس للحين متردد لأني أول مرة أسافر
    حبيت أنه في عندهم خدمات السكن والاستقبال والتوديع من المطار...اللي مجربه أو سمع عنه ياريت يعطينا الفايدة ...

وشكراً...دمتم لي

أخوكم ..
  2. اخي الكريم ماانصحك في معاهد EF ابدا من وجهة نظري هي من اسوء المعاهد درست فيها العام في برطانيا سيئه جدا
    وكررنا التجربه مع اخوي في امريكا في لوس انجلوس وللاسف نفس المستوى
    لكن ماعندي خبر اذا فيه فروع لها اخرى جيده
    اتمنى الاعضاء يفيدونك
    7 "
  3. سبحان الله يوم عن يوم تنكشف عورة الاستراحه اللي اسمها EF
    ساكن مع عجوز والبوي فرند بتاعها , كلهم فوق الستين يالله حسن الخاتمه
    الشاهد كانت تشتغل بروضه الان تروح تدرس بEF وهي ماعنده خبرة تدريس , وزي ماقالت اخذها كتضضيع وقت
    زبدة الهرج اقعد ببيتكم ولاتروح EF
    رأيي ابحث بنفسك عن معهد غير EF وطقتها
    وسلامتك
    7 "
  4. انان الان محدثك قد درست بـ EF هج هج اول شي غالي على قل سسنع

روح لمعهد اسمه Zoni بنيويورك مدينة منهاتن .. رخيص 3 شهور بـ 8 الف ريال

تخيل ان EF بـ 9 الف ريال لشهر واحد

وتدريس سيء جدا جدا .. لايغرك تسويقهم الي بالمكاتب الي برياض وموقعهم ترا كلها صور تجاريه
    7 "
  5. أشكراكم جمييييعا على الردود للأمانة مانتظرت سجلت معاهم لأنهم في عندهم متابعة واهتمام وتعاملهم مراااااااااااا راقي وأسعارهم قارنتها بغيرهم ترا نفس الأسعار ماختلفت كثير ونشالله اني بوافيكم بالتجربة لما ارجع انتوا الحين بس ادعووووولي اللي يعافيكم انا بس خايف من مسألة السفررررر

دمتم بعافية
    7 "
  6. أخوي توكل على الله استخير وسافر بعدها أنا جربت ef بنفسي و الكلام هاذا فيه نوعا ما مبالغة هم يسألونك قبل لاتسافر وين حابب انك تسكن ويخيرونك سواء سكن عايلة ولا سكن المعهد نفسه ، ترا انا من واقع تجربتي ef من افضل المعاهد سافرت معاهم لندن قبل كذا والحين في بعثتي في أمريكا جلست اربع شهور وجالس استنى القبول من الملحقيه بإذن الله
    انا جربت قبل كذا معهد غيرهم وكان فااااااااااشل دفعت فلوسي عالفاااااضي حسبي الله عليهم وحولونا لمن وصلنا لمعهد رخيص مايسوى
    عموما الله يوفقك وننتظرك توافينا بأخبارك
    7 "
  7. الله يجزاك خير أخوي مشاري أنا اخذت باستخارتي والحمدلله اني مرتاح ومتفائل والمعهد سمعته جداً ممتازة بالتدريس وتعامل موظفينه مريح ودقيق والكل مدحلي فيه وان شاء الله ان الله يوفقنا اجمعين ...

الدعاء .. الدعاء لي بالتوفيق الله يجزاكم خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisalsa
    الله يجزاك خير أخوي مشاري أنا اخذت باستخارتي والحمدلله اني مرتاح ومتفائل والمعهد سمعته جداً ممتازة بالتدريس وتعامل موظفينه مريح ودقيق والكل مدحلي فيه وان شاء الله ان الله يوفقنا اجمعين ...

الدعاء .. الدعاء لي بالتوفيق الله يجزاكم خير

ما اقدر اقول شي غير الله يوفقك !
    لا نصحنا احد ما اخذ بالنصيحه ولا سكتنا قالوا محد يبي لنا الخير !

أكرر كلامي السابق بموضوعك ( أبتعد عن EF )

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.