الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بلييييييز احتاج مساعدتكم ضروري الله يخليكم :(

مساعدة بلييييييز احتاج مساعدتكم ضروري الله يخليكم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ..Nora
    ..Nora

مبتعث جديد New Member

..Nora الولايات المتحدة الأمريكية

..Nora , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biochemistry , بجامعة King Saud University
    • King Saud University
    • Biochemistry
    • أنثى
    • Miami, Florida
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 13th, 2014, 11:49 PM

السلام عليكم
    انا خريجه بيوكمستري من جامعه الملك سعود وقدمت على ماستر في نفس التخصص واقسام ثانيه بس كل ما اقدم انرفض تقريبا 10 جامعات وبديت احس انو حلمي اني اكمل ماستر ماراح يتحقق مع اني جبت بالايلتس 6.5 بس معدلي 2.5 من 4 وكل احد يقولي مافي امل تلاقي قبول وبقالي شهر على نهايه البعثه
    بللللييز احتاج مساعدتكم الله يخليكم ابي قبول من اي جامعه لو في قريه ماعندي مشاكل حتى التخصص الحين ماعاد يفرق معاي اهم شي الاقي قبول قبل ماتخلص بعثتي
  2. وعليكم السلام،

نفس المشكله عند زوجتي، معدلها في البكالوريوس ضعيف وتبحث عن ماستر في امريكا، الغالبيه قالوا مايقبلونها ولكن اعرف شخص يجيب قبولات وتعامله ممتاز. تعاملت معه وجاب لي قبول بكالوريوس قبل سنتين. اسمه د. نبيل اسعد. اتوقع موجود في دنفر.

ايميله: nabeel@doroops.com
    رقم التلفون: 3038883282
    اسم المكتب اللي يشتغل فيه (دروب).

انا ارسلت له اوراق زوجتي وانتظر يجيب لي القبول على الـ spring 2015.

لا تيأسين مهما حاولتي، خلي أملك بالله قوي وبأذن الله بتلقين قبول.

بالتوفيق ان شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Num Lock
    وعليكم السلام،

نفس المشكله عند زوجتي، معدلها في البكالوريوس ضعيف وتبحث عن ماستر في امريكا، الغالبيه قالوا مايقبلونها ولكن اعرف شخص يجيب قبولات وتعامله ممتاز. تعاملت معه وجاب لي قبول بكالوريوس قبل سنتين. اسمه د. نبيل اسعد. اتوقع موجود في دنفر.

ايميله: nabeel@"رابط غير موثوق".com
    رقم التلفون: 3038883282
    اسم المكتب اللي يشتغل فيه (دروب).

انا ارسلت له اوراق زوجتي وانتظر يجيب لي القبول على الـ spring 2015.

لا تيأسين مهما حاولتي، خلي أملك بالله قوي وبأذن الله بتلقين قبول.

بالتوفيق ان شاء الله

الله يعطيك العافيه ويجزاك خير يارب ماقصرت
    انا حتواصل معاه بس حابه اعرف لو في جامعات تقبل معدلات ضعيفه اقدر اقدم عليها بنفسي واسال عن التخصصات المتاحه واتواصل معاها يكون اسهل من المكاتب لانو ماعندي وقت انتظر مكتب بعثتي حتنتهي وانا خايفه الموضوع يطول.
    7 "
  4. حاولي تتصلين على الرقم وترسلين ايميل بنفس الوقت، المشكله انه صعب الوصول له وخاصه بالتلفون، يعني لازم تكلمين مرتين وثلاث واربع. واشرحي له وضعك وانك تحتاجين القبول بوقت سريع. وان شاء الله راح يساعدونك.

ايش تخصص الماستر اللي تبينه؟ انا حاليا طالب في جامعة Gannon. ادخلي على موقع الجامعه وشوفي اذا تخصص الماستر اللي تبينه موجود والا لا وانا احاول اكلم مكتب القبول لتسريع الاجراءات.

موقع الجامعة: Gannon.edu

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Num Lock
    حاولي تتصلين على الرقم وترسلين ايميل بنفس الوقت، المشكله انه صعب الوصول له وخاصه بالتلفون، يعني لازم تكلمين مرتين وثلاث واربع. واشرحي له وضعك وانك تحتاجين القبول بوقت سريع. وان شاء الله راح يساعدونك.

ايش تخصص الماستر اللي تبينه؟ انا حاليا طالب في جامعة Gannon. ادخلي على موقع الجامعه وشوفي اذا تخصص الماستر اللي تبينه موجود والا لا وانا احاول اكلم مكتب القبول لتسريع الاجراءات.

موقع الجامعة: Gannon.edu

انشالله انا حرسله ايميل واشوف
    انا صراحه ابي واحد من هذي الاقسام ( Biochemistry, Biomedical sciences, Biotechnology, Medical Technology, Clinical laboratory)
    ودخلت الموقع زي ماقلتلي وشفت كل الاقسام وصراحه ولا واحد منهم قريب من مجالي بس الاقسام اللي قريت عنها في الموقع وحبيتها ( occupitionl Therapy, Physician Assistant, MBA)
    زي ما انت عارف على معدلي والوقت اللي باقي معاي مالي حق اتشرط واي حاجه يجيني منها قبول ححمد ربي عليه واشكره.
    7 "
  6. عموما استخيري ربك وقرري، وان شاء الله راح اسوي اللي اقدر عليه.

اذا قررتي تقدمين على جامعة Gannon عطيني خبر وراح اساعدك في موضوع تقديم الاوراق والحصول على قبول.

انا ساعدت بعض الطلاب وحصلوا قبول في اسبوعين بس كانوا بكالوريوس، مااعرف كثير عن متطلبات الماستر. ومايمنع يكون عندك قبول احتياط في حال لاسمح الله مالقيتي التخصص اللي تبينه في جامعه ثانيه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Num Lock
    عموما استخيري ربك وقرري، وان شاء الله راح اسوي اللي اقدر عليه.

اذا قررتي تقدمين على جامعة Gannon عطيني خبر وراح اساعدك في موضوع تقديم الاوراق والحصول على قبول.

انا ساعدت بعض الطلاب وحصلوا قبول في اسبوعين بس كانوا بكالوريوس، مااعرف كثير عن متطلبات الماستر. ومايمنع يكون عندك قبول احتياط في حال لاسمح الله مالقيتي التخصص اللي تبينه في جامعه ثانيه

انشالله
    والله اخوي معاك حق انا حقدم بس ايش تنصحني اقدم عليه وتحس سهل قبوله من بين الثلاث اقسام الله قلتلك عليها ؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.