الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لاهنتوا ي مبتعثين امريكا ساعدوني ..

مساعدة لاهنتوا ي مبتعثين امريكا ساعدوني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ANAS Y27
    ANAS Y27

مبتعث جديد New Member

ANAS Y27 السعودية

ANAS Y27 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثالث متوسط , بجامعة school abdullah bin mobark
    • school abdullah bin mobark
    • ثالث متوسط
    • ذكر
    • جدة, saudi arabia
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

March 14th, 2014, 02:15 AM

سلام عليكم ..
    عندي كم سؤال من زمان ابحث عن اجابة لهم وياليت تجاوبوني ..

1 _ انا الان تخصصي ادبي في الثانوية استطيع بعد الثانوية الدراسة على الحساب الشخصي ومن ثم الالتحاق ام لا استطيع لانني ادبي ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alwafy2
    يب عاااتي تقدر بس تكمل تخصص أدبي
    عاتي والا رياح شديده ّ!!؟
    لاتفتي من عندك يابو , وش السالفه هاليومين بعض الأعضاء شغالين فتوى بدون علم
    شيك على التخصصات المتاحه من الوزاره قبل ماتطلع على حسابك لجل ماتتبهذل أخوي ,
    الله يكتبلك الخير ويوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANAS Y27
    سلام عليكم ..
    عندي كم سؤال من زمان ابحث عن اجابة لهم وياليت تجاوبوني ..

1 _ انا الان تخصصي ادبي في الثانوية استطيع بعد الثانوية الدراسة على الحساب الشخصي ومن ثم الالتحاق ام لا استطيع لانني ادبي ؟
    وعليكم السلام،

نعم ياخوي تقدر تدرس على حسابك في التخصص اللي تبي وتطلب انضمام للبعثه. اذا كنت بتدرس لغه فلازم تدرس على الاقل الترم الاول بعدين تطلب انضمام وترفق الاوراق المطلوبه. اذا معك لغه وبتدخل الجامعه على طول فـ عادةً الانضمام يكون فوري.

بالنسبه للتخصصات المطلوبه من الملحقيه، فهي محدوده جداً، ومو شرط تلتزم فيها. تقدر تدرس اي تخصص تبيه.

ولكن لتسهيل امور انضمامك للبعثه، حاول تبحث عن جامعه معترف فيها وغير متكدسه بالطلبه السعوديين. موقع الوزارة فيه قائمة الجامعات المفتوحه.

الله يوفقك ان شاء الله.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. اخي أبو زينب لم افتي من عندي هذا أولا .. ثانيا عاااتي كلمه متداولة بيننا ودائما استخدمها .. المهم نرجع للموضوع صديق لي مقرب متخرج من الثانوي أدبي وابتعث وهو حاليا يدرس لغه بمعهد els ... الهدف من الرد هو المساعده وإيصال المعلومة وكل شخص ع حسب خبرته ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.