الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي طريقة التجسيل في إسكان للمبتعثين

ماهي طريقة التجسيل في إسكان للمبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ko0ko0
    ko0ko0

محظور

ko0ko0 الولايات المتحدة الأمريكية

ko0ko0 , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • nutrition
    • أنثى
    • mn, استغفرك ربي واتوب اليك
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 14th, 2014, 06:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    ماهي طريقة التسجيل في اسكان للمبتعثين حيث انه يتطلب في خيار السكن تحديد العنوان داخل المملكه ويتطلب ايضا رقم الفاتوره ولايمكنك الذهاب للخيار الذي يليه دون تعبئة بيانات السكن ارجو الافاده وشكرا.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ko0ko0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    ماهي طريقة التسجيل في اسكان للمبتعثين حيث انه يتطلب في خيار السكن تحديد العنوان داخل المملكه ويتطلب ايضا رقم الفاتوره ولايمكنك الذهاب للخيار الذي يليه دون تعبئة بيانات السكن ارجو الافاده وشكرا.
    جرب تحط اصفار في خانة رقم حساب الفاتورة
    وفي خانة اسم صاحب المسكن حط " طالب مبتعث في امريكا"
    "طبعا هذا من عندي ولا يستند على مصدر وبامكانك العمل بهذا الرأي او رده "

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. حبيبي عبي بياناتك بشكل عادي كنك بالبلد وهم عندهم يبين انا واخواني والشباب اللي معاي حطينه بيت الوالد لا احنا ساكنين مع الاهل كل واحد شقته ..فقط حط انك ساكن مع اقاربك او اهلك وحط بيانات الشخص بطاقة احوااله وكم نفر يعيل هدا الشخص ورقم فاتورته فقط لاغير ..

مثال انا متزوج وساكن مع ابوي في شقه طلبو السكن حطيت سكن مع الاهل . طلب رقم هويته حطيتها كم شخص يعيش بالبيت حطيت اخواني وخواتي وابوي وامي مجموعنا اللي تحت هوية الوالد طبعا البيت فيه زوجات اخواني وعيالهم ماينحسبون .عرفت .
    بتجي بتقولي خواتي متزوجين ومع ازواجهم مش مهم اهمشي الوالد كم مجموع عيلته اللي بدفتر العايله تحطه ..
    ورقم الفاتورة ..انا شقتي لي عداد بحالي .
    واتمنى شرحي واضح بالتوفيق خالي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم
    س : مدة الإقامة خارج المملكة هل يضعها المبتعث صفر لأنه مستثنى أم يضع مدة إقامته الفعلية خارج المملكة؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبة للي ما يفتح معه الموقع بشكل جيد ، يستخدم هذا المتصفح

http://www.opera.com/

بالتوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.