الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حضانة طفلة رضيع

مساعدة حضانة طفلة رضيع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.g_333
    a.g_333

مبتعث جديد New Member

a.g_333 السعودية

a.g_333 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى موارد بشرية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز بجدة
    • جامعة الملك عبدالعزيز بجدة
    • موارد بشرية
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

March 16th, 2014, 01:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اتمنى التوفيق للجميع بإذن الله تعالى

انا مبتعثة لامريكا تحديداً سياتل او تكساس وزوجي مرافق ولدينا طفله رضيع عمرها 5 اشهر

وكنت اريد الاستفسار عن 3 امور :
    1-عن كيفية وضعها بالحضانة او الخيارات الممكنة اثناء ذهابنا للمعهد وكم التكاليف ؟
    2- وهل تطالبني السفارة اصدار مايسمى بالسيفيس للرضيع لاستخراج التاشيرة ؟
    3- كم اقصى مدة استطيع جلب القبول من معهد لغة ؟ لأني اريد السغر بعد رمضان .

وشكراً...
  2. بجاولك ع الي اعرفه..
    انا زيك ان شالله طالعه سياتل
    الحضانات كويسه ويهتمو بطفلك اكثر منك يعني ان شالله مامنهم خوف طبعا اتكلم عن الحضانات المعتمده بس عيبها الاسعار غاليه اقل حضانه كويسه حتكون ب٦٥٠ دولار
    اهم نصيحه لك ابتعدي قم ابتعدي عن الحريم العرب الي تقولك بامسك الطفل عندي بالبيت صح انهم ارخص بس شي مو موثوق ابدا ومع بنتك تلاقي عشرين بزر يعني الاهتمام ميح
    غير سالفه المبتعثين الي بكندا حاطين بنتهم عند عجوز عربيه وتوفت الطفله الله يرحمها ويصبر اهلها طبعا مانظلم العجوز ونقول ذبحتها بس مافيه اهتما عندها فوق عشره اطفال تهتم فيهم بنفس اللحظه اكيد مابتلحق والطفله الظاهر انقلبت ع وجهها وانكتمت وماتت ومحد انتبه لها فماعليه اضغطي ع نفسك لو تسكني بعشه بس طفلتك حطيها بحضانه رسميه ومعتمده..

بخصوص التقديم تبدي من الحين لان زحمه ع المعاهد وممكن ماتلقي مكان بالمعهد الي عاجبك..
    اغلب المعاهد خلاص قفلو التسجيل لفتره الربيع وبدو بالصيف ..

بخصوص السيفيس لتاشيره البيبي نفس سوالك واتمنى احد يرد علينا فيه؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. شوفي حبيبتي معاهد ماسمعت ان لها حضانات بس فيه حضانه تبع جامعه واشنطن ويقولي هي الافضل لان الي قايمين عليها ناس دارسين رياض اطفال لاكن سعرها غالي اتوقع بس مومتاكده اني قريت سعرها الف دولار

بالنسبه ل التعليم العالي وضعنا بيكون بالسليم لاتخافي
    هم قالو اخر فرصه لاصدار القرار الابتعاث ٣٠-٨
    شوفي انا وش حسوي لوحابه اعملي زيي
    اولا قدمت ع المعهد على سبتمبر مواغسطس
    باقدم اوراق اصدار القرار للوزاره بتاريخ ٣٠-٨ وهم اصلا ياخذو اسبوع لين يصدرو القرار بعد مايصدر القرار فعاليته ٩٠ يوم يعني ثلاث اشهر يعني رمضان وشوال وذو القعده
    بسافر العيد ان شالله قبل دراستي بشهر لان يقولو حوووسه بالبدايه تدوري سكن وتاثثي وتتعرفي ع المكان وتدورين حضانات فلازم تكوني متفرغه لاهالاشيا قبل الدراسه شهر شوال تضبطي وضعك وتستقري وسبتمبر تبدى دراستك
    وكذا وضعك بالسليم ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية جميعاً

بس انتي قصدك في 30 /8 اغسطس او شعبان

وبعدين انا خايفة انهم كانو يقصدون تجيبي القبول وقرار الابتعاث وتسافري ومخلصة كل شي قبل تاريخ 30 /8

حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.