الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفزعة يا شباب الخير أذا تبغون أي مساعدة أنا هنا حاضر بالخدمة

مساعدة الفزعة يا شباب الخير أذا تبغون أي مساعدة أنا هنا حاضر بالخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohamed.abdulaah
    mohamed.abdulaah

مبتعث جديد New Member

mohamed.abdulaah المملكة المتحدة

mohamed.abdulaah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى mba , بجامعة university of idaho
    • university of idaho
    • mba
    • ذكر
    • idaho, idaho
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 18th, 2014, 09:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هلا يا شباب
    أذا كان لديك أي أستفسار بخصوص الولاية أو بخصوص الجامعه أو بخصوص المعهد في أمريكا أو أسئلة أخري
    أنا حاضر هنا

2. السلام عليكم مساء الخير اخوي ، انا رفعت طلب تاجيل البعثة للمرة الثانية الاولئ كانت تقريبا قبل سنه و سبب رفع الطلب الوالده تعبانه و لازم تواجدي عندها الفترة هذي وانا حاليا متواجد بالسعودية الي حاب استفسر عنه هل يقبلون التأجيل طبعا بأوراق رسميه من المستشفى او لا ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حاب اطلع على حسابي واحول على الابتعاث وانا الان خريج ثنوي ولي 5 سنوات متخرج تقريبا
    واستفساراتي هي التالي
    1-هل في امكانية ادرس اللغه في جامعة افيلا و الدراسه تكون بجامعه اخرى وكم التكلفى في هذه الجامعه بالنسبه للغة .وهل هي جامعه معتمده او لا ؟
    كم مدة التحويل في القبول في الابتعاث ؟
    طبعا التخصص المستهدف هوا الطياران اي اني اريد اتخرج طيار ان شاءالله و اريد منكم ان تفيدوني باسم التخصص باللغه الانجليزيه و الجامعات التي يتم قبولي فيها بهذا التخصص .
    وايضا في اي الولايات يتواجد تخصص الطياران وبسعر معقول .
    ولكم جزيل الشكر...

7 "
  4. ارجو الرد على موضوعي بسرعه و للاهمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واستفساراتي هي التالي
    1-هل في امكانية ادرس اللغه في جامعة افيلا و الدراسه تكون بجامعه اخرى وكم التكلفى في هذه الجامعه بالنسبه للغة .وهل هي جامعه معتمده او لا ؟
    كم مدة التحويل في القبول في الابتعاث ؟
    طبعا التخصص المستهدف هوا الطياران اي اني اريد اتخرج طيار ان شاءالله و اريد منكم ان تفيدوني باسم التخصص باللغه الانجليزيه و الجامعات التي يتم قبولي فيها بهذا التخصص .
    وايضا في اي الولايات يتواجد تخصص الطياران وبسعر معقول .
    ولكم جزيل الشكر...
    ضروري ردو عليا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر27
    وعليكم السلام
    بسال عن ولاية انديانا مدينة ميونسي جامعة بول ستيت

معليش ي صاحب الموضوع p: .. مدينة منسي من المدن الجامعية .. منسي = الجامعة و فقط .. اجواءها الصيف حار و الشتا بارد
    تبعد عن اندينابوليس 45 دقيقة تقريبا و هي عاصمة الولاية و مديينة حلوة وفيها كل شي .. اما منسى مافيها الا الجامعة ومافيه وسائل ترفيه
    بخصوص الجامعة نصحني فيها احد الدكاترة .. و قال انهم متساهلين كثير .. و في تجمع ع الفيس بوك لطلاب لجامعة ..

https://www.facebook.com/groups/saduiatbsu/

و الله يووفقك.
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعضاء ملتقى مبتعث الكرام ارجو منكم مساعدتي لاني مالي من بعد الله الا انتوا
    انا يا اخوان من طلاب ولاية فلوريدا مدينة تامبا وحنقل الى بوكا راتون فأرجوا منكم تساعدوني اني احصل سكن واذا حد عنده شقة وفيها غرفة فاضية ومحتاج روميت يتواصل معايا او يعرف عائلة هناك بإنه لا يبخل علي وله مني خالص الدعا ء وانا موجود في الخدمة .

ملاحظة : انا بأنقل على نهاية ذا الشهر يعني لازم احصل مكان قبل بداية ابريل وشكرا لكم

الايميل للتواصل t.market@aol.co
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولآ أود أن أسأل عن الهندسة الميكانيكية و الهندسة الكيميائية ايهما ﻻ تدخل بها الرياضيات بشكل كبير و ايهما لها مستقبل أفضل ؟

وبعد الاجابه هنالك سوأل أخر .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.