الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ( دراسة بكالريوس قانون ) كيف ادرس بكالريوس قانون في امريكا !

مساعدة ( دراسة بكالريوس قانون ) كيف ادرس بكالريوس قانون في امريكا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3abd3aziz
    3abd3aziz

مبتعث جديد New Member

3abd3aziz الولايات المتحدة الأمريكية

3abd3aziz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة قانون
    • قانون
    • قانون
    • ذكر
    • قانون, قانون
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 20th, 2014, 01:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

مساكم الله بالخير اخواني واخواتي المبتعثين ..

حبيت اسألكم واستفيد من خبراتكم ونصائحكم

كيف ادرس بكالريوس قانون في امريكا ! علماً اني راح ادرس على حسابي حتى اتحول على البعثة ! وهل يتم معادلة الشهادة في السعودية لما ارجع واستطيع ممارسة المحاماة !

اتمنى احد يوجهني ومانستغني من نصايحكم ...

اذا لا يوجد في امريكا المطلوب اتمنى منكم توجهوني ادرس بكالريوس في اي دولة
  2. نفس سؤالك بالضبطط

ياليت اهل الخبره والشباب ما يقصرن معانا والله لي اشهر وانا ابحث وابحث وتعبت وللاسف المكاتب همهم الفلوس قبل كل شي

الي وجدته من بحثي قسمين :
    1- فيه .
    2- مافيه الا ماستر .

ولا عررفت الى الان هل يوجد بكالريوس قانون او لا ؟
    7 "
  3. في امريكا و كندا لا يمكن دراسة القانون بعد الثانوية.. دراسة القانون او ما يسمى بJD تبدأ بعد البكالوريوس
    من شروط القبول في القانون او JD هي انه يكون عندك شهادة بكالوريوس (على الاقل 3 سنين دراسة) + اختبار LSAT.
    البرنامج مدته 3 سنين و بعدها ممكن الواحد يصير محامي بعد مدة تدريب محددة + اختبار البار.

بالنسبة للماستر لازم يكون عندك يا JD او شهادة قانون تعادلها من دولة اخرى.. يعني اذا عندك شهادة قانون من السعودية ممكن على طول تنقبل ماجستير قانون بدون ما تدرس JD. (على حد علمي بعض كليات القانون عندها برامج ماجستير قانون للي ماعندهم شهادة قانون بس ما عندي اي خبرة فيها).

أي استفسار انا حاضرة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.