الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مــــدة مابــــعد التـــحويــل لطالــــب اكـــاديـــمي حتــى بـــدايـــة الدراســــة

استفسار مــــدة مابــــعد التـــحويــل لطالــــب اكـــاديـــمي حتــى بـــدايـــة الدراســــة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zezo mafi zio
    zezo mafi zio

مشرف سابق على ملتقيات مراحل الإبتعاث

zezo mafi zio الولايات المتحدة الأمريكية

zezo mafi zio , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات مراحل الإبتعاث. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human Resources , بجامعة Marquette University
    • Marquette University
    • Human Resources
    • ذكر
    • Milwaukee, Wisconsin
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

March 20th, 2014, 04:18 AM

[CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    زملائي طلاب امريكا وفقكم الله
    نعود لكم بعد طول غياب ب استفسار اتمنى القى الاجابه عليه واخذ النصيحة من من لديه الخبره بهالموضوع
    انا طالب لغة وفي نهاية شهر ماي تنتهي فترة لببغة المسموحه لي وهي سنة وست اشهر
    حصلت على اكثر من قبول جامعه لدراسة الماجستير ولله الحمد مابين السمر والفول
    قررت انا ابدأ الدراسة في السمر وبداية الدراسة توافق شهر جون يعني بعد ثلاث اشهر من الان تقريبا وبعد نهاية فترة لغتي ب كم يوم
    السؤال هل تنصحون اني ارفع اوراقي للمشرف واطلب تحويل ك طالب اكاديمي او استمر في فترة اللغة حتى شهر ماي وارفعها
    انا خوفي ارفعها ويحولوني طالب اكاديمي ويعطوني هولد حتى ابدأالدراسة واتعلق بعدين
    وودي احول طالب اكاديمي واترك المعهد واروح ديرتي الجديدة واستقر ومنها ارتاح ان التخصص والجامعه ماعليهم مشاكل وتكدس من بدري
    ادري طولت عليكم بس فعلا الموضوع محيرني واللي بيقلي راسل مشرفك انا رسلتله استفسار وبانتظار رده
    وجزاكم الله خير جميعا [/CENTER]
  2. انت في الحالتين راح تكون على الهولد لأن فترة اللغة بتنتهي عندك
    لكن اذا انت تبي تبداء في السمر انا انصحك تراسل الجامعة من الآن وتقول لهم انك تبي تبداء في السمر
    عشان تلحق على تسوي ترانسفير وتسجل مواد وتشوف اذا فعلاً يمديك تبداء في السمر او لا ..
    بعد ماتحصل على القبول النهائي ترفقة مع الطلب وتطلب تحويل الى اكاديمي
    دام ان باقي في فترة اللغة الى ماي ماراح يوقفون الصرف عنك حتى لو سويت ترانسفير
    لان المدية قصيرة بين بداية الدراسة والترانسفير ..

بالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تحويلك من طالب لغه الى طالب اكاديمي راح ياخذ منك عشرين يوم اذا كان المشرف ساحب عليك لانك منت راجع للسعوديه
    ولا تحتاج اختام دخول او اي صور من الفيزا كل اللي بترفعه القبول مع الايتوني واحتمال الجدول الدراسي

من رأيي شيك على الجامعه وشوف وضعها مع الملحقيه وكم عدد الطلاب علشان تعرف اذا بتكون متكدسه او لا
    اذا وضعها تمام لا تحول الا قبل لا يجيك الايقاف بعشر ايام علشان ماتطير عليك المكافأه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    انت في الحالتين راح تكون على الهولد لأن فترة اللغة بتنتهي عندك
    لكن اذا انت تبي تبداء في السمر انا انصحك تراسل الجامعة من الآن وتقول لهم انك تبي تبداء في السمر
    عشان تلحق على تسوي ترانسفير وتسجل مواد وتشوف اذا فعلاً يمديك تبداء في السمر او لا ..
    بعد ماتحصل على القبول النهائي ترفقة مع الطلب وتطلب تحويل الى اكاديمي
    دام ان باقي في فترة اللغة الى ماي ماراح يوقفون الصرف عنك حتى لو سويت ترانسفير
    لان المدية قصيرة بين بداية الدراسة والترانسفير ..

بالتوفيق
    ياغالي انا مو في كلا الحالتين حكون على الهولد لأن لسى باقيلي في فترة اللغة الين نهاية ماي واقدر اقعد شهرين وشوي كطالب لغة واخذ مكافأة واموري طيبة
    بالنسبة للقبول ف هو موجود عندي في يدي واقدر ارفعه ب اي وقت واطالبهم بالتحويل.
    شكرا على ردك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تحويلك من طالب لغه الى طالب اكاديمي راح ياخذ منك عشرين يوم اذا كان المشرف ساحب عليك لانك منت راجع للسعوديه
    ولا تحتاج اختام دخول او اي صور من الفيزا كل اللي بترفعه القبول مع الايتوني واحتمال الجدول الدراسي

من رأيي شيك على الجامعه وشوف وضعها مع الملحقيه وكم عدد الطلاب علشان تعرف اذا بتكون متكدسه او لا
    اذا وضعها تمام لا تحول الا قبل لا يجيك الايقاف بعشر ايام علشان ماتطير عليك المكافأه
    اخوي انا معاي القبول النهائي ولله الحمد جاني على الميل واموري طيبة ولكن كيف ارسل للملحقية جدول دراسي وانا ماارسلت ضمان مالي لسى للجامعه.
    الجامعه طالبين مني 150 دولار ادفعها لحجز المقعد والضمان المالي من الملحقية عشان يعينولي ادفيسر بالجامعه واقدر اشوف خطتي وانزل مواد معاه.
    بعدين مين تقصد اسأل عن الجامعه وعدد الطلاب فيها وامورها متكدسه اولا لا ... قسم الاعتماد الاكاديمي عند الدكتور منير العتيبي ؟؟؟
    7 "
  6. اهلاً يزيد
    كان عندي رابط يبين لك الجامعات اللي في امريكا ونسبة الطلاب في كل تخصص قريب للتكدس او متكدس
    بحثت عن الرابط مالقيته

الجدول الدراسي لانه اول فصل دراسي لك راح يطلبونه الملحقيه منك بعد الدراسه
    لكن الطلاب القديمين بالعاده يطلبون الجدول قبل بداية الدراسه

فيه الضمان المالي اللي تجيب منه القبول قدمته لجامعتي علشان ينزل لي جدول

نسيت اذكر لك شي بيطلبون منك من البوابه الاي توني الجديد حق الجامعه
    يعني بهذي الحاله تطلب منهم الضمان المالي للجامعه علشان يطلع لك الاي توني

وماراح يوقفون عليك المكافأه الا اذا طلبت تغيير مرحله بالبوابه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.