الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة باقي لي شهرين من مرحلة اللغة ولم احصل على قبول للجامعة

مساعدة باقي لي شهرين من مرحلة اللغة ولم احصل على قبول للجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    طيب اختي عندك خيار اخير اذا لم تستطيعي ان تجلبي قبول وهو وقف البعثة,,,,وخلال هذة السنة تقدري تجيبي قبول وتحسني الايلتس ..لكن لازم ترجعي السودية ..يعطونك مهلة سنة ..والكثير يسويها
    والله اخوي زي مااقلت خير اخير يعني انا مستبعدته بس لو انتهت وماحصلت هو دا الا راح يسير لانه مافي غير دا الحل
    ولكن مافي شي عن ربنا بعيد ان شاء الله انه يسهلها ..
    7 "
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ابشري بالتيسير والتوفيق من عند رب العالمين

أسمعي ي اختي
    انتي كيمياء ماجستير وهذه التخصصات العلمية للماجستير هم عارفين انها تتطلب وقت لغة اطول للغة

أنا والله كنت مثلك مبتعث ماستر احياء وتعبت فاللغة ومددوا لي ستة شهور وخلصت ومددوا لي شهرين عقبها وقدرت اجيب قبول والحمدلله
    شوفي اسستمري واهم شي لاتقصرين في واجباتك في المعهد ولاتغيبين للانهم اذا بيمددوا لك راح ينظرون في تقريرك الدراسي من المعهد
    واحجزي اختبارات ايلتس ورا بعص والله يوفقك
    7 "
  3. كنت في معهد ايلتس وقالوا اذا نجحت في المستوى الجاي <اللي هو بعد سنة وست اشهر> راح نمدد لك شهر سابع ويصير يبقى لي مستوى واتخرج واحصل ع قبول جامعه
    ثم نجحت ووافقوا ومددوا لي ع الشهر الثامن بعد السنه والحمدلله خلصت
    7 "
  4. انا رديت للاني قرات واحد يقول وقفي البعثة وتوقيف البعثة سهل ولكن يمديها تستمر باقي لها اقل شي اربع شهور والملحقية متساعدة مع الطالب الجاد ولكن مايبغون يصرحون بذالك
    الله يوفقكم وينور بصائركم.
    في امان الله.
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.