الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتار بين الهندسة والقانون , ارجوكم ساعدوني الله يفرج همكم :(

مساعدة محتار بين الهندسة والقانون , ارجوكم ساعدوني الله يفرج همكم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد الدوسي
    وليد الدوسي

مبتعث جديد New Member

وليد الدوسي السعودية

وليد الدوسي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم طبيعية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • علوم طبيعية
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

March 20th, 2014, 07:48 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي استفسارات كثيرة واتمنى اي واحد منكم يرد على اللي يعرفه وبعدين يوضح اذا متاكد من اجابته او احتمال او مجرد تخمين

انا طالب ثالث ثانوي ومن زمان وانا افكر في الابتعاث وباذن الله رايح بعثة بعد ما اتخرج سواء على حساب الحكومة (اذا حققت الشروط) او على حسابي في حالة ماحققت الشروط

المهم انا جدا محتار بين الهندسة والقانون , انا نسبتي 99 والعالم تقول ادخل طب او هندسة , واكيد بتقولون ادخل اللي يناسب ميولك

بصراحة انا ما ادري ايش ميولي , انحصرت بين القانون والهندسة , انا بارع جدا في الرياضيات والفيزياء , لكن الصراحة ما اتمنى اكون في المستقبل (مهندس) مو احتقار لهم لكن هذا ماكان طموحي حتى ولو اني مبدع في هذا التخصص

انا فكرت في القانون احس انو يناسب ميولي لكن ما ابي استعجل , ابي معلومات وافية عن القانون , هو فهم او حفظ ؟ او الاثنين معا وايش اللي يغلب عليه الحفظ او الفهم ؟

وبرضو كيف شغل القانوني ايش يسوي ف المستقبل ؟ لانو انا طبيعتي ف الحياة انسان قانوني احب ادور ف القضايا واحللها وافصلها تفصيل حتى اجيب نتيجة

علشان كذا قلت اتوقع القانون يناسبني , لكن خايف اتخصص قانون بكرة وما القى له مستقبل من ناحية (الرواتب) , لحد يقول الرواتب ماتهم , يعني اذا المهندس بكرة بيستلم من 12 الى 13 ويوصل الى 20
    والقانوني يستلم 6 او 7 واذا مرة بالكثير يوصل 10 الاف , كذا ايش الفايدة من التخصص , كذا اروح مهندس افضل مادام اني بارع فيه حتى لو انو ما احبه

يعني اتمنى اي اي اي معلومة عن تخصص القانون تطرحونها هنا وياليت تكون من مجربين , كيف دراسته عطوني بعض من الاشياء اللي ادرسها ف القانون , وبرضو كم راتب القانوني بكرة ؟ ادري بتقولو على حسب المكان والخبرة وكذا , لكن التقريبي وفي الغالبية من كم توصل الرواتب ؟

لانو يمكن ادخل هندسة بس علشان رواتبها وبحكم اني مبدع فيها , لكن شيء جميل جدا جدا لو دخلت قانون ويكون برغبة فيه واكون بارع فيه وبرضو رواتبه حلوة كذا جمعت كل شيء وراح ارتاح جدا في التخصص هذا , واتمنى الافادة الله يجزاكم خير , ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله كربته يوم القيامة

انتظركم الله يجزاكم خير
  2. والله ياصيقي مو كل مهندس بيتسلم مثل ماقلت ولا كل من تخرج قانون صار خذا مثل ماقلت
    القانون يتفرع الى اقسام فمنهم اللي راتبهم عالي ومنهم المتوسط ،،
    الوكاد التخصصين كلهم تكمل على ابداع الشخص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.