الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى اهل الخبرة ....الفزعه الفزعه تكفون

الى اهل الخبرة ....الفزعه الفزعه تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رعد العتيبي
    رعد العتيبي

مبتعث مستجد Freshman Member

رعد العتيبي السعودية

رعد العتيبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم طب طوارئ , بجامعة معهد
    • معهد
    • دبلوم طب طوارئ
    • ذكر
    • جدة, بليل
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 20th, 2014, 12:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... وبعد
    انا بدخل ف الموضوع (لأن خير الكلام ماقل ودل).....
    اخوكم تعبان من هل المكاتب الاستغلاليه ..
    بختصار اخواني اخواتي..
    انا تخصصي . دبلوم في طب الطوارئ. مدة دراستي 3 سنوات.
    ابي جامعه ف امريكا تعادل افضل شي. ابي جيب فيها قبول ودرس لغة ف معهد كآبلان.
    بصراحة لي الان 3 اشهر ولا مكتب فادني جميعهم متعاقدين مع جامعات ويغون بس يودوني اي مكان.

اتمنا المساعده تكفون..
    احس بديت اهون...

بس المشكلة اني بعت سيارتي عشان اكمل وتوهقت:[/SIZE]nerves:
  2. المكاتب نادر يفيدونك ,, وهدفهم مادي ويحاول يعطيك القبول اللي فيه ربح له ,, وما عنده مشكله يتأخر عليك سنه كامله دامك دافع.

والمشكلة ان بعض المبتعثين متكلين على المكاتب مع ان التقديم على الجامعات سهل جدا
    تعبئة نموذج + ارسال الاوراقك بالبريد على العنوان الموجود في النموذج
    وانتظر الرد

وبخصوص المعادلة
    في كل قسم تحصل ايميل رئيس القسم او مسؤول القبول
    ارسله ايميل سطر واحد مكتوب فيه انك ترغب بالتحويل للجامعة Transfer ومرفق لكم السجل الاكاديمي.

انصحك اخوي تشتغل بنفسك ,, وربي ماراح تحصل احد حريص على قبولك اكثر منك

بالتوفيق لك
    7 "
  3. الله يسعدك اشكر مرورك. انا الان ابي تخصصي وكمل عليه . وع قولتك والله تعاملت مع.
    يس اطلس
    ومع يوديكا
    ومع اكثر من 5 مكاتب , والله حسيت اني سلعه بجد متعاقدين مع جامعات ويبغون يوهقوني.
    حسبي الله ونعم الوكيل
    انا سجلت ف هل المنتدى وعندي امل يجي واحد ويساعدني ويكون فاهم تخصصي وفاهم اش ابي ,, الله يكتب كل مافيه خير
    7 "
  4. وعليكم السلام .. اخوي هل انت مخلص برامدك؟

اذا تبي جامعة South Alabama عندهم بكالوريوس EMS

المهم اقدر اوصلك لمدير القسم .. هو شخص كويس بس ما اضمن يعادلون لك شيئ ..

نقطه مهمه لازم تعرفها .. القسم يلزمك تجيب اختبار الرجيستري للبيسك و الادفانس عشان تدخل البرامدك.

بالتوفيق لك ..
    7 "
  5. دامك تبي رائي الخبره .. فخذ الرائي .. نادر جدا تلقى جامعه بامريكا تعادلك.. اذا تبي احد يعادلك روح استراليا بيعادلون لك تقريبا سنه ومنيب متاكد... بشكل عام تخصص البرامديك ( طب الطواري) تخصص جدا ممتاز وله مستقبل كبير ... نصيحه لك لاتركز ع المعادله بقدر ماتركز ع متطلبات الجامعه لانه بامريكا عندهم متطلبات معقده لدراسة التخصصات الطبيه .. احيانا يطلبون انه تكون معاك رخصة مزاوله واختبارات معينه.. ف ركز ع هالنقطه وزي ماقلت لك اذا تبي معادله روح استراليا وارشحها لك لان متطلباتهم اسهل من امريكا فيما يخص التخصصات الطبيه .. بالنسبه لو فكرت تجي امريكا نهائيا مانصحك تدرس ب كابلان وأنصحك وبقوه بالدراسه بمعهد ELS وهالمعهد له اكثر من ٦٠ فرع بامريكا ميزة المعهد انه ١٢ ليفل بمعدل ليفل كل شهر.. بعد ماتخلص ليفل ١٢ بتقبلك اكثر من ٥٠٠ جامعه..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. الله يسعدك اخوي مشكور ع الرد بس بغيت أسال انا والله ودي ف استراليا بس المشكله الرسوم عاليه امريكا يجيك التحويل للملحقيه . �� خلال 4اشهر بس استراليا يطول التحويل فيها
    بليز اخوي لوتشوف كم تكلف الرسوم ف استراليا معهد + سكن مع عائلة .... المدة يقلون لتحويل 6 اشهر .
    7 "
  7. بالعكس امريكا فيها معادلة
    وتختلف من جامعة لجامعه

المعادلة في امريكا
    للبكالوريوس
    في جامعات تعادلك 30 ساعه يعني ما يقارب سنه يعادلونلك
    وفي جامعات تعادلك 60 ساعه يعني ما يقارب سنتين

اما للماستر
    في جامعات تعادلك 6 ساعه
    وفي جامعات تعادلك 9 ساعه

بالتوفيق لك
    7 "
  8. والله هل المكاتب تعبوني بصراحة بس اخوي انا قررت قرار بعد ماسئلت وتعبت بدرس ف معهد وجيب قبول جامعه يكون فيها تخصصي ولما اروح ان شالله اعادل من هناك ع مؤهلاتي لان بصراحة تعبت
    اما بنسبه لاستراليا استبعدتها نهائيا والسبب في ناس كثير لهم سنه والملحقية ماقبلتهم . اروح للمضمون ووكل امري لله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.