الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلبت قبول مشروط ولاكن المعهد التابع للجامعه متكدس

جلبت قبول مشروط ولاكن المعهد التابع للجامعه متكدس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOHAMMED1411
    MOHAMMED1411

مبتعث مستجد Freshman Member

MOHAMMED1411 الولايات المتحدة الأمريكية

MOHAMMED1411 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة Stephen F. Austin State University
    • Stephen F. Austin State University
    • رياضيات
    • ذكر
    • AUSTIN, TX
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

March 21st, 2014, 09:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا طالب مرشح في المرحلة التاسعة لدراسة الماستر وكنت مخطط ماسافر الا على قبول مشروط من إحدا الجامعات الامريكية والحمدلله كان لي ماطلبت حصلت على قبول مشروط من جامعة Stephen F. Austin State University على ترم الصيف والايتوني بطريق ان شاءالله ارسلوه امس بفيدكس وان شاءالله اسبوع ويوصل. ولاكن المشكله المعهد التابع للجامعه متكدس وانا كنت اعلم انه متكدس وماقدمت على هالجامعه الا بعد ماسمعت كلام المسؤلين في الملتقيات ان في حال حصول الطالب على قبول مشروط تتم الموافقه على دراسته اذا كان المعهد متكدس. وانا الان والله خايف امشي بموري واطلع الفيزه وكل شي ولما تجي لحضة اصدار القرار يقولون معليش المعهد متكدس مع العلم اني بحثت في هذاء الصرح الكبير عن اي شي يفيدني في هالموضوع ولاكن دون جدوا. ارجو من مر في هالتجربة او عنده علم في مثل هالموضوع يفيدني. وجزاكم الله عني خير الجزاء وشكرآ.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. السلام عليكم,

كان تخصص البكلريوس حقي علوم الحاسب الالي, وجيت البعثة على نفس التخصص بس طلع جدا صعب وطلبت تغيير التخصص الى ادارة الاعمال مرتين وفي المرتين رفضوة لانه ليس امتداد للتخصص السابق ومن أعلى الى اقل .. ايش اقتراحاتكم؟! كيف اقدر اغير تخصصي الى ادراة اعمال؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.