الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي مساعدتكم ياخوان الله يعافيكم

مساعدة ابي مساعدتكم ياخوان الله يعافيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleedst
    waleedst

مبتعث جديد New Member

waleedst السعودية

waleedst , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فنون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • فنون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 21st, 2014, 03:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم العافيه جميعا والف شكر للقائمين على هذا الموقع لمساعدة اخوانهم واعطاء النصائح والتوجيهات التي يستفيد منها الكثير
    موضوعي ومعاناتي بنفس الوقت انه ولله الحمد طلع اسم زوجتي ضمن الطلاب المقبولين لبعثة خادم الحرمين الشريفين للمرحلة التاسعه
    لدراسة الماجستير وكانت طلبات التعليم العالي الالزاميه الدراسه في امريكا واحضار قبول مشروط من الجامعه في تخصص التسويق
    رحت لذا مكتب منهم الي ماصار يرد على الجوال ومنهم من يقول انتظر وصار لي على هالحال اكثر من شهر
    وكلمت احد الاصحاب في سان دييغو قال لي ان المعهد مايقبل ماستر بس بكلوريس
    واخاف يروح الوقت وانا ماعرفت وين اروح او اكلم
    فحبيت ارسل لكم هالايميل لعل احد الاخوان يلقى الحل الله يجزاكم خير

محبكم وليد
  2. انتبه تتعامل مع مكاتب او مع مثل هالاشخاص اللي فوق اصحاب الايميلات ومدري ايش

قبولك دايما جبه بنفسك واذا ماتعرف انجليزي استخدم مترجم قوقل او اسألنا وراح نجاوبك

ما ادري ليش مستصعبين القبولات

انا جايب لنفسي 3 قبولات في مده لاتتجاوز اسبوعين

واحدى الجامعات جاني منها قبول بعد يومين فقط لاغير والله الشاهد

المكاتب كانوا يقولون لي راح تاخذ من شهر وطالع وتكلفك 3000 ريال

وانا جبته لنفسي بيومين ومجانا !!!

واللي يبي الجامعه هذا اسمها Oakland University

او جامعة Murray State القبول المشروط سعره 100 دولار وجاني القبول خلال اسبوع واحد فقط لاكن ما ارسلوا لي الملفات الا بعد اسبوعين , يعني من النهايه 3 اسابيع والاوراق عند باب بيتي

نصيحتي اعتمد على نفسك وصدقني ترى الامور سهله وماتستاهل

بالبدايه كنت مثلك رحت لمكاتب لأني مستصعب الشغله لاكن يوم شفتهم غالين تركتهم ورجعت البيت طقطقت عليها واكتشفت انها اسهل بكثير من اللي كنت متخيله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.