الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار ومحتاج فزعتكم وخبرتكم

محتار ومحتاج فزعتكم وخبرتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dead n gone
    dead n gone

مبتعث مميز Characteristical Member

dead n gone السعودية

dead n gone , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رائد فضاء عاطل ! , بجامعة المريخ
    • المريخ
    • رائد فضاء عاطل !
    • ذكر
    • المريخ, المريخ
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 21st, 2014, 08:32 PM

السلام عليكم

ابدا بالصلاه على الرسول اللهم صلي وسلم عليه ..

انا طالت اعماركم طالب لغة وباقي لي سنه وقبولي المشروط هو communication . ومحتار في التخصص اللي ابيه اللي هو ( الهندسة ) فعندي كم سؤال لاخواني اللي عندهم خبره الله يطول باعمارهم ويجعلهم ذخر للمنتدى

1- انا اي هندسة سبلامة ( saety engineering ) لكن هذي في حوالي 7 جامعات في امريكا فقققط !! وكل ولايه افشل من الثانية ( اوكلاهوما - تكسساس - لويزيانا - كنتاكي ... ) في الشرق وانا ساكن san diego وعاجبتني

2- انا ناوي ان شاء الله اخش college سنتين اخلص فيها المواد القلق ( الرياضيات - الفيزياء - الكيمياء ) وبعدها اروح للجامعه لككككن ..

أ- لازم تكون الجامعه رااضيه على ذا الكولج (اوك ) . انا بدرس مثلا في سان دييغو في ذا الكولج لكن هل لو مثلاااااااااا ( بمعجزة ) قبلتها ( وحده من الجامعات حقت safety engi )

لكن مااا قبلتها san diego .. وش السواة !؟

الخلاصه انا رجال ابي san diego وابي safety engineering .. فقلت ادرس في سان دييغو كولج وبعدها اتيسر على احد الولايات الفاشله من اللي فوق واكمل saftey للللكن لو مثلا رفضوا اني ادرس كولج في سان دييغو وبعدها ادرس في oklahooma مثلا بتكون سنتين الكولج فااااالصو

فهل يمديني اغير التخصص بعععد ما اخلص الكولج في san diego الى civil engineering مثلا ( مع انها صعبه ومو مجالي ) ؟؟ وادرس في سان دييغو ؟؟

لحسسسسسسسسسسست مخكم على الاخير ههههههه ادري لكن والله محتار وقلت مالي الا الله ثم انتوا . وياكثر ما ساعدتوني في كل شغلاتي بارائكم الفنانه يا حبي لكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.