الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماهو سبب تأخر وصول الآي توني ؟

مساعدة ماهو سبب تأخر وصول الآي توني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هدوء انسآن
    هدوء انسآن

مبتعث جديد New Member

هدوء انسآن الولايات المتحدة الأمريكية

هدوء انسآن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عدالة جنائية , بجامعة لاروش كولج
    • لاروش كولج
    • عدالة جنائية
    • ذكر
    • بيتسبرغ, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 25th, 2014, 07:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
    مسآء | صبآح الخير جميعآ د
    الله يعطيكم العافيه جميعآ
    والله مدري بصراحه كيف اقول لكم , قدر الله علي وقبلت في بعثة خادم الحرمين الشرفين
    وقدمت على الفيزا الامريكية , وجلست 7 شهور أنتظر صدورها ,
    وبفضل من الله ولله الحمد صدرت فيزتي قبل اسبوعين تقريبآ
    المهم وانا مقدم على الفيزا , قمت وغيرت المعهد ورحت للسفارة وعطيتهم قبول ثاني برقم سيفس ثاني وقلت لهم اني بغير المعهد
    وقالو اوكي مافيه مشكلة بيتغير المعهد
    المهم يوم صدرت فيزتي . اشوف مكتوب في الفيزا بيانات القبول القديم اللي انا كنسلته
    مكتوب رقم السيفس القديم واسم الولاية القديمه
    رآسلت المعهد القديم أني ابي تمديد جديد بنفس رقم السيفس اللي بالفيزا
    لكن للاسف مالقيت اي تجاوب منهم , ولي 10 ايام انتظر ردهم لكن للاسف محد رد علي
    والله بديت اشيل هم ثاني بصراحه ؟ يعني ماصدقت تطلع الفيزا بعد انتظار 7 شهور , احصل فيها غلط بعد
    فـ اللي عنده حل او صارت له نفس المشكله اللي هي تاخر ورقة القبول والتمديد او حتى تاخر رد الجامعة الامريكية يعطيني الحل الله يسعده ويوفقة

آسف ع الاطاله , وان شاءالله كلامي مافيه تعقيد

2. الله يريحك يالغالي ويطمنك
    لكن المكتب اللي انا متعامل معه , يقول ماتقدر تغير رقم السيفس لازم تدرس شهر او شهرين في ( لاروش, اللي هو المعهد القديم ) بعدين تنقل الى ( كابلان, اللي هو المعهد الجديد )
    بسألك هل صار لك نفس الحالة او احد صارت له نفس الحالة وغير رقم السيفس على قبول ثاني ؟؟؟؟
    ساعدوني وماراح انساكم من الدعاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء انسآن
    الله يريحك يالغالي ويطمنك
    لكن المكتب اللي انا متعامل معه , يقول ماتقدر تغير رقم السيفس لازم تدرس شهر او شهرين في ( لاروش, اللي هو المعهد القديم ) بعدين تنقل الى ( كابلان, اللي هو المعهد الجديد )
    بسألك هل صار لك نفس الحالة او احد صارت له نفس الحالة وغير رقم السيفس على قبول ثاني ؟؟؟؟
    ساعدوني وماراح انساكم من الدعاء
    ويريح الجميع ويطمنهم
    ما عليك من المكتب

خلني اقول لك قصتي
    اول مره جيت لامريكا طرحت هذا السؤال في الملتقى
    كنت مسجل في معهد في ولاية اوريقون وطلعت عليه الفيزا
    بعدين قبل لا اسافر قدمت على معهد في نيويورك وقبلوني وارسلوا لي اي توني برقم سيفس جديد

سألت في الملتقى وكثير قالوا لي لازم تطلع فيزا جديده واللي قالوا لي لازم تدرس بالمعهد اذا بتسافر بنفس الفيزا بعدين تحول على معهدك الجديد
    وانا ما ابي اطلع فيزا جديده لاني خفت تطول وتنرفض ومن الاشياء اللي تخوف كنت اسمع عنها

سافرت لامريكا على معهدي الجديد وقلت لهم اني دخلت لامريكا بالفيزا والاي توني اللي على معهدي القديم
    وابي ادرس في معهدهم
    جاني واحد يتكلم عربي يشتغل في المعهد قال لي النظام القديم لازم فيزا جديده واي توني جديد اذا كانت هذي اول مره
    والنظام الجديد انك تراسلنا وتعطينا معلومات الفيزا والاي توني القديم ونراسل المعهد القديم حقك ونحول السيفس حقك علينا اذا مابغيت تخسر فلوس
    اما اذا ماعندك مانع تدفع رسوم السيفس مره ثانيه نرسل لك اي توني برقم سيفس جديد وتدفع رسومه وتدخل امريكا عليه

وبعد ما شرح لي الوضع قال لي
    لا تطلع من امريكا بالوقت الحالي وراح نطلع لك اي توني جديد اول مايصدر بنكلمك تجي تستلمه

طبعاً هو قالي لا تطلع من امريكا لاني وصلت في نصف الفصل الدراسي وقعدت بدون دراسه فوق الشهرين
    يعني الفتره طويله واقدر اسافر لأي مكان

سألته عادي اسافر حول مدن امريكا لاني خفت يقولون لي ليش مابديت دراسه وخرابيط ثانيه للامقريشن
    قال لي خذ راحتك اهم شي لا تطلع خارج امريكا وسافر وين ماتبي داخل امريكا

زبدة الكلام لا تصدق اللي قاله لك المكتب
    ما ابي احط بذمتي شي لكن
    اما انه مايعرف الاجراءات لهذي الحاله
    او انه متعاقد مع المعهد اللي انت كنت مقدم عليه
    او انه عجزان يخدمك
    او الله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    ويريح الجميع ويطمنهم
    ما عليك من المكتب

خلني اقول لك قصتي
    اول مره جيت لامريكا طرحت هذا السؤال في الملتقى
    كنت مسجل في معهد في ولاية اوريقون وطلعت عليه الفيزا
    بعدين قبل لا اسافر قدمت على معهد في نيويورك وقبلوني وارسلوا لي اي توني برقم سيفس جديد

سألت في الملتقى وكثير قالوا لي لازم تطلع فيزا جديده واللي قالوا لي لازم تدرس بالمعهد اذا بتسافر بنفس الفيزا بعدين تحول على معهدك الجديد
    وانا ما ابي اطلع فيزا جديده لاني خفت تطول وتنرفض ومن الاشياء اللي تخوف كنت اسمع عنها

سافرت لامريكا على معهدي الجديد وقلت لهم اني دخلت لامريكا بالفيزا والاي توني اللي على معهدي القديم
    وابي ادرس في معهدهم
    جاني واحد يتكلم عربي يشتغل في المعهد قال لي النظام القديم لازم فيزا جديده واي توني جديد اذا كانت هذي اول مره
    والنظام الجديد انك تراسلنا وتعطينا معلومات الفيزا والاي توني القديم ونراسل المعهد القديم حقك ونحول السيفس حقك علينا اذا مابغيت تخسر فلوس
    اما اذا ماعندك مانع تدفع رسوم السيفس مره ثانيه نرسل لك اي توني برقم سيفس جديد وتدفع رسومه وتدخل امريكا عليه

وبعد ما شرح لي الوضع قال لي
    لا تطلع من امريكا بالوقت الحالي وراح نطلع لك اي توني جديد اول مايصدر بنكلمك تجي تستلمه

طبعاً هو قالي لا تطلع من امريكا لاني وصلت في نصف الفصل الدراسي وقعدت بدون دراسه فوق الشهرين
    يعني الفتره طويله واقدر اسافر لأي مكان

سألته عادي اسافر حول مدن امريكا لاني خفت يقولون لي ليش مابديت دراسه وخرابيط ثانيه للامقريشن
    قال لي خذ راحتك اهم شي لا تطلع خارج امريكا وسافر وين ماتبي داخل امريكا

زبدة الكلام لا تصدق اللي قاله لك المكتب
    ما ابي احط بذمتي شي لكن
    اما انه مايعرف الاجراءات لهذي الحاله
    او انه متعاقد مع المعهد اللي انت كنت مقدم عليه
    او انه عجزان يخدمك
    او الله اعلم
    الله يسعدك ويوفقكك , لكن بالمطار مايدققون على اسم الولاية اللي مكتوبة في الفيزا ؟؟؟؟
    او بس يدققون في رقم السيفس ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء انسآن
    الله يسعدك ويوفقكك , لكن بالمطار مايدققون على اسم الولاية اللي مكتوبة في الفيزا ؟؟؟؟
    او بس يدققون في رقم السيفس ؟؟؟
    ويوفقك يارب
    معلوماتك بتكون كامله عندهم
    اذا انت خلصت من المعهد وبتدخل الجامعه راح يتغير الاي توني لانه تحول على الجامعه واسم الجامعه مختلف عن اسم المعهد
    لكن الفيزا تكون نفسها لين تنتهي وتجددها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    ويوفقك يارب
    معلوماتك بتكون كامله عندهم
    اذا انت خلصت من المعهد وبتدخل الجامعه راح يتغير الاي توني لانه تحول على الجامعه واسم الجامعه مختلف عن اسم المعهد
    لكن الفيزا تكون نفسها لين تنتهي وتجددها
    والله وانا اخوك راجعت المكتب اليوم , لكن للاسف قال ماتقدر تنقل رقم السيفس للمعهد الجديد " ممنوع "
    طبعا قلت مالي الا انتظر القبول او التمديد اللي بيجي على رقم السيفس القديم
    وله الحين اسبوعين لاحس ولا خبر من لاروش
    بديت أقلق شوي : (
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء انسآن
    والله وانا اخوك راجعت المكتب اليوم , لكن للاسف قال ماتقدر تنقل رقم السيفس للمعهد الجديد " ممنوع "
    طبعا قلت مالي الا انتظر القبول او التمديد اللي بيجي على رقم السيفس القديم
    وله الحين اسبوعين لاحس ولا خبر من لاروش
    بديت أقلق شوي : (
    المكتب ماعليك منه لان همه الاول والاخير مادي
    نزل طلب مساعده بالملتقي اللي فيه معهدك الجديد علشان اذا فيه طلاب يدرسون بنفس المعهد يكلمون لك المعهد علشان يحولون لك
    او اذا عندك احد تعرفه يتكلم انقليزي خله يراسل المعهد لو ايميلات وامورك بالسليم
    وقل للمعهد سالفتك من اولها لاخرها وبيجيك الرد الكامل من عندهم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    المكتب ماعليك منه لان همه الاول والاخير مادي
    نزل طلب مساعده بالملتقي اللي فيه معهدك الجديد علشان اذا فيه طلاب يدرسون بنفس المعهد يكلمون لك المعهد علشان يحولون لك
    او اذا عندك احد تعرفه يتكلم انقليزي خله يراسل المعهد لو ايميلات وامورك بالسليم
    وقل للمعهد سالفتك من اولها لاخرها وبيجيك الرد الكامل من عندهم
    الله يعطيك العافية يابعد راسي ماقصرت , مآعندكك خلفية عن تاخر وصول الاي تونتي او رد الجامعة على القبول " مع ان موقع الجامعة في النت كاتبين بداية الدراسة في شهر 5 ميلادي , يعني باقي شهر كامل
    والى الان ماردو علي ولا حتى وصل منهم أي رد وأ{سلت لهم صورة من الفيزا لكن ماردو ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.