الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جاني القبول بس مو عارفه ايش الاجرائات الباقية

مساعدة جاني القبول بس مو عارفه ايش الاجرائات الباقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حنــان الشهري
    حنــان الشهري

مبتعث جديد New Member

حنــان الشهري الولايات المتحدة الأمريكية

حنــان الشهري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • إدارة أعمال
    • أنثى
    • الطائف, واشنطن
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

March 27th, 2014, 06:37 PM

السلام عليكم ..
    جــاني قبول الجامعة بس معد جاني اي خطاب من التعليم العالي وماني عارفه ايش الاجرائات اللي لازم اسويها وموعد دراستي في شهر مايو 5
    ووكيف احصل ع التأشيره من السفاره وجاني تم رفض طلب خطاب الجنائيه وارسلت للتعليم العالي بس ما جاني رد؟؟؟؟
  2. جيبي ضمان من الوزارة
    عبي الأبلكيشن حق الفيزا
    ادفعي حق حجز الموعد
    احجزي موعد
    ادفعي رسوم السيفيس
    جهزي كل أوراقك واحضري المقابلة

قدامك حوالي شهر خلصي هالأمور عشان ما تتأخري على موعد بداية الدراسة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنــان الشهري
    لغة بس لسا ما بديت

- - - مشاركة محدثة - - -

لغة بس لساا ما بديت
    قبول اللغة تأجيله سهل بس أنا سألت لأنك قايلة أنه جاك قبول جامعة في سؤالك الأول.
    أرسلي إيميل للمعهد وقولي لهم تبغين تؤجلين القبول، راح يعطونك أقرب تاريخ ثاني ممكن تبدئين فيه، وعلى حسب المعهد، فيه معاهد تقدر تبدأ كل يوم اثنين، ومعاهد تبدأ كل شهر، ومعاهد كل شهرين، ومعاهد كل ثلاثة أشهر، ومعاهد كل فصل دراسي أي نظام جامعة.
    المعهد راح يرسلن لك قبول جديد وآي توني جديد.

بالتوفيق،،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنــان الشهري
    السلام عليكم ..
    جــاني قبول الجامعة بس معد جاني اي خطاب من التعليم العالي وماني عارفه ايش الاجرائات اللي لازم اسويها وموعد دراستي في شهر مايو 5
    ووكيف احصل ع التأشيره من السفاره وجاني تم رفض طلب خطاب الجنائيه وارسلت للتعليم العالي بس ما جاني رد؟؟؟؟
    7 "
  4. أنا مو مبتعث من البرنامج فما عندي والله خلفية عن وضع الوزارة لكن في تصوري أنه إذا لم يصدر لك قرار الابتعاث حتى الآن فالتأجيل ممكن ببساطة، أما لو سبق صدر لك قرار ابتعاث فلازم تكلمي الوزارة علشان التأجيل.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    أنا مو مبتعث من البرنامج فما عندي والله خلفية عن وضع الوزارة لكن في تصوري أنه إذا لم يصدر لك قرار الابتعاث حتى الآن فالتأجيل ممكن ببساطة، أما لو سبق صدر لك قرار ابتعاث فلازم تكلمي الوزارة علشان التأجيل.
    مشكوووووور ما قصرت يعطيكك ألف عااافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.