الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاج مساعده في البحث عن قبول نهائي ماجستير تربية ايلتس 5

مساعدة احتاج مساعده في البحث عن قبول نهائي ماجستير تربية ايلتس 5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسلوب
    هذي تقبل 5 في تخصصات التربيه

شوف تخصصك فيها ومعترف فيه لان فيها طلاب كثير ماستر تربيه

CONCORDIA UNIVERSITY, SAINT PAUL
    مشكوور اخوي و تو اتصلت عليهم وقالوا لي طالبين 6 بالايلتس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    الجامعات جالسة ترفع الدرجات المطلوبة، شف جامعة Fredonia أنا كنت منزل عنها موضوع قبل أكثر من سنة، الحين رافعين المتطلبات، صارية 6.5 بعدما كانت 5.
    هلابك أستاذي (:

كلامك صحيح وأتذكر موضوعك عنها لكن الجامعات الأخرى أتمنى من الاخت التواصل معه

, وعلى فكرة أخي العزيز الملحقيه لها يد في رفع درجات الأيلتس ! أعرف جامعه كانت تقبل 4.5 تم إكتشافها من قبل الملحقيه واغلاقها وقامت الجامعه بمراسله الملحقيه فشرطت الملحقيه رفع الايلتس فتم رفعه الى 6 ! وتم اعادة فتحها للطلاب السعوديين !

عموما كان الله في عون الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسلوب

هلابك أستاذي (:

كلامك صحيح وأتذكر موضوعك عنها لكن الجامعات الأخرى أتمنى من الاخت التواصل معه

, وعلى فكرة أخي العزيز الملحقيه لها يد في رفع درجات الأيلتس ! أعرف جامعه كانت تقبل 4.5 تم إكتشافها من قبل الملحقيه واغلاقها وقامت الجامعه بمراسله الملحقيه فشرطت الملحقيه رفع الايلتس فتم رفعه الى 6 ! وتم اعادة فتحها للطلاب السعوديين !

عموما كان الله في عون الجميع
    فعلاً صحيح، لكن والله بعض الجامعات تستاهل توقفها الملحقية؛ لأن عندهم استهتار، يدخلون الطالب عندهم بأضعف درجة ممكنة ويبدأ معاناته مع اللغة في الجامعة. طيب إذا أنتم كذا مخربينها ومتساهلين في الشروط خلاص تساهلوا معه وخلوه يمشي في الدراسة وإلا ريحونا.
    أعرف جامعة كانت شبه ما تطلب درجة آيلتس مو قضية شرطها منخفض، وبعد فترة شفتها في موقع الملحقية مكتوب: موقفة للتكدس، وحاطين تكدس حتى في تخصصات مستحيل تكون متكدسة زي اللغة اليابانية، والمسرح ومدري إيش.

جامعة قدمت فيها لأحد أقاربي، وكان يدرس في معهد ELS، وقلت لهم أنه توه يدرس في معهد إي إل إس، ولكن إذا خلص بيرسل لكم النتيجة بس نبي قبول مشروط الحين، وبعد كم يوم جانا قبول "غير مشروط". المهم: بعدما خلص المعهد أرسلنا لهم نسخة من شهادة المعهد، وما ردوا علينا، ورجعنا تواصلنا معهم وسألنا هل وصلتهم صورة الشهادة، قالوا لا ما وصلتهم لكن: You were unconditionally accepted
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدف محدد
    موري ستيت في كنتاكي
    تقبل درجتك
    سبق واعطوني قبول نهائي بس ماكملت معهم
    واعرف كم واحد يدرس فيها ماستر ودرجته ٥
    تخصصي تربيه
    جزاك الله خير

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسلوب
    طيب شوفي هذي جامعات تقبل 5 بالايلتس للماستر شيكي تخصصك فيها بالجامعات الموصى بها :

Mississippi college

Tennessee state university

SUNY COLLEGE AT FREDONIA

CUNY BROOKLYN COLLEGE

UNIVERSITY OF WEST ALABAMA

, CUNY Queens College

مشكور ويعطيك العافيه

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.