الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماجستير في التغذية العلاجية

استفسار ماجستير في التغذية العلاجية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد عز
    ولد عز

مبتعث جديد New Member

ولد عز المملكة المتحدة

ولد عز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب الي , بجامعة بيدفوردشير
    • بيدفوردشير
    • حاسب الي
    • ذكر
    • لوتن, بيدفوردشير
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 31st, 2014, 09:06 PM

السلام عليكم
    اخواني انا خلصت البكالوريوس في علوم الاغذية وتغذية الانسان وابي ادرس ماجستير في التغذية العلاجية
    انا خاطبت اغلب الجامعات لكن كل الي كلمتهم ما يعطون قبول مشروط باللغة وهذي المشكله ما لقيت لها حل
    انا ابي قبول مشششروط باللغة ممكن مسسسساعده الله يوفقكم ؟

الي عنده معلومات لا يبخل عنا بها ...

اذا ما فيه امكانية او صعب القبول في التغذية العلاجية يا ليت اي تخصص تغذية تكون الجامعة سريعة في القبول
    ششششششكرا
  2. انت بتدرس ع حسابك الخاص وﻻ بتقدم ع البعثه؟؟ لأني نفس تخصصك وبقدم ع البعثه إن شاء الله بس متخوفة من مسئلة رفض تخصصي مثل ماصار في المرحلة التاسعة..وناوية ادرس في كوريا ماستر تغذية إنسان لأني مالقيت في جامعاتهم تغذية عﻻجية والقبول سهل فيها بإذن الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. سلام عليكم .. أخوي واختي في تخصص التغذيه .. أنا خريج من سنتين ونص وحاولت اقدم على كوريا وكلمت الملحقيه بنفسي وكلمت المسئول شخصيا واخذت فتره طويله وانا أسألهم ..؟ فرد علي بأن التخصص ما يقبل فيه إلا الكوريين ولا يقبل فيه أي طالب أجنبي ... فهل تفيدوني إذا أستجد شي وتعدل الوضع ... لان لو طلعت على حسابك راح تكون فترت التحاقك بالبعثه من اسبوعين إلى 10 أسابيع كحد أقصى على ذمة المسئول اللي كلمني وقال إذا تبي القبول اخلي الشباب يسعون لك في أي تخصص اخر يكون بإمتداد تخصص كصحة البيئه وغيره من التخصصات التابعه كخدمه شخصيه من المسئول .. لاني ازعجتهم بالاتصالات ... ولكن للأسف ما الله كتب لي اكمل دراستي ولكن ما زلت ارغب واحاول ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.