الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارسال شهادة الثانويه الى شركة WES

مساعدة ارسال شهادة الثانويه الى شركة WES

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنور باشيخ
    أنور باشيخ

مبتعث جديد New Member

أنور باشيخ الولايات المتحدة الأمريكية

أنور باشيخ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة ميزوري
    • ميزوري
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • ميزوري كلومبيا, ميزوري
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

April 3rd, 2014, 05:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

كيف حالكم يا أحباب.. طلبت مني أحد الجامعات معادلة شهادة الثانويه العامه عن طريق شركة WES لمعادلة الشهادات.. أرسلت المستندات المطلوبه لشركة WES ولكنهم طلبوا ان يتم ارسال صوره من شهادة الثانويه عن طريق وزارة التعليم العالي.. خاطبت الملحقيه فارسلت الملحقيه نسخه مختومه وموضوعه في ظرف عليه شعار الملحقيه ولكن شركة WES رفضت!
    هل في أحد مر بنفس الموضوع؟ واذا في حل يا ليت تفيدوني في أقرب وقت..

مشكورين مقدماً..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنور باشيخ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

كيف حالكم يا أحباب.. طلبت مني أحد الجامعات معادلة شهادة الثانويه العامه عن طريق شركة WES لمعادلة الشهادات.. أرسلت المستندات المطلوبه لشركة WES ولكنهم طلبوا ان يتم ارسال صوره من شهادة الثانويه عن طريق وزارة التعليم العالي.. خاطبت الملحقيه فارسلت الملحقيه نسخه مختومه وموضوعه في ظرف عليه شعار الملحقيه ولكن شركة WES رفضت!
    هل في أحد مر بنفس الموضوع؟ واذا في حل يا ليت تفيدوني في أقرب وقت..

مشكورين مقدماً..
    شف لك أحد أقاربك من أقاربك اللي في السعودية يدور لك ظرف من مدرسة أو مكتب إشراف
    وحطوا صورة من الشهادة في الظرف اختموه من فمه وأرسلوه للشركة راح تقبله.

الشركة ما تقبل ظروف الملحقية عن تجربة شخصية
    بعض الأعضاء هنا ذكروا أنها تقبلها، والقضية تعتمد على الموظف على ما يبدو.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنور باشيخ
    شكرا على ردك يا غالي. راح أحاول مع الشركه مره ثانيه يمكن يرد موظف ثاني يساعدني باذن الله. لان ارسالها من السعوديه راح يكلفني وياخذ وقت طويل.
    هو رح يكلفك، لكن ثلاثة أيام وهي معهم إذا أرسلتها بفيديكس، بس صدقني إرسالها مرة ثانية راح تأخذ فترة واحتمال يرفضونها؛ لأن الأصل هو الرفض والنادر هو القبول؛ لأنه واضح في موقعهم أنها لازم ترسل من السعودية.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنور باشيخ
    يعطيك العافيه يا غالي ما قصرت. يعني الخطوات كالتالي ارسل احد للوزاره ياخذ الظرف ويختم الشهاده ويرسل الظرف عن طريق فدكس، صحيح؟ وكم يكلف ارسالها؟
    نعم أو عن طريق مكتب تربوي مو شرط الوزارة، أنا جربت من مكتب تربوي ومشت الأمور.
    300 ريال وفي خلال 72 وهي عندهم في الشركة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنور باشيخ
    بيض الله وجهك يا غالي وربي ييسر أمورك. أول مره أسمع بالمكتب التربوي بس راح أدور عليه.
    موفق
    مكتب الإشراف التربوي تلاقيه موجود في أغالب المحافظات.
    ابحث عن مكاتب التربية والتعليم في المحافظة اللي قريبك بيكون فيها، وإلا خله يسأل أقرب مدرسة له بيكونون عارفين وين مكتب الإشراف التربوي، بس يفضل لو يكون عندك أحد تعرفونه علشان يختم لكم الظرف، بعضهم يخاف ما يعرف شي عن هالأمور.
    7 "
  6. السلام عليكم انا صادفتني نفس المشكله
    وساوالي هو
    1/
    انا في امريكا الحين هل اخلي احد من اخواني يسويه في السعوديه ويرسلها لي وانا ارسلها لهم او يرسلها من السعوديه الى شركه واس؟؟؟؟
    2/
    في فارم لزم اعبيه هل اعبيه انا او لزم الوزاره الي تعبيه وهل يفرق اذا كان هو با العربي او الانجليزي
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.