الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رساله غريبه من الجامعه اتمنى المساعده في الترجمه

رساله غريبه من الجامعه اتمنى المساعده في الترجمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 1991marwah
    1991marwah

مبتعث جديد New Member

1991marwah غير معرف

1991marwah
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2014
    المزيدl

April 5th, 2014, 12:30 AM

ممكن لو سمحتوا احد يساعدني انا اللي فهمتو انو في مشكله وفشل تسجيلي رغم انهم ارسلولي القبول واوراقي كامله واصدرت قرار الابتعاث والجواز والتأشيره وتذاكر السفر كمان جاهزه .
    ايش المطلوب مني ؟!
    وشكرا مقدما

Dear Student,

According to our records you have failed to register for classes this Spring term 2014. This is a violation of your immigration status.

Please e-mail me your full name and OSU id number to explain your situation. If I do not hear from you by Tuesday April 29th I will have to terminate your SEVIS record. A termination in SEVIS means that ICE (Immigration Customs Enforcement) will be informed that you are not maintaining your status in the United States and they will decide how they wish to proceed.

Respond as soon as possible, this is urgent.

Sarah

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    طبعاً أعتقد أن قبولك كان على الإسبرنق 2014، ويظهر عندهم أنك ما سجلت مواد في هذا الفصل؛ وهذا طبيعي لأنك ما سافرت أصلا.
    أرسل لهم إيميل ووضح لهم أنك باقي في السعودية، وإنك تبغى تؤجل قبولك.
    طيب انا ما ابغى أأجل حسافر بعد اسبوعين ان شاء الله وبعدين انا لسى لغه ماعرف اذا هما ينزلو جدولي او انا اسويه بنفسي

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1991marwah
    طيب انا ما ابغى أأجل حسافر بعد اسبوعين ان شاء الله وبعدين انا لسى لغه ماعرف اذا هما ينزلو جدولي او انا اسويه بنفسي

الإسبرنق بدأ 22 يناير.
    يا ليت الواحد لما يضع سؤال يوضح لنا وش وضعه علشان نعرف نساعده، وما نجلس في دوامة حنا وإياه. جاوبني على الآتي:

1) هل عطوك قبول جامعة ومعهد أو معهد فقط؟
    2) هل سبق وأعطوك قبول ثم بعدها عطوك قبول ثانية بتاريخ مختلف؟
    3) متى تواريخ بدء الدراسة عندك سواء في قبولات سابقة أو في القبول الحالي.

أنا لما قلت لك تقوم بطلب تأجيل، كان على افتراض أن المقصود الدراسة الجامعية وليس المعهد. وحتى إن كان معهد وسبق وأعطوك سابقاً قبول بتاريخ قبل تاريخ دراستك الحالي فطبيعي يصلك هذا الإيميل.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    الإسبرنق بدأ 22 يناير.
    يا ليت الواحد لما يضع سؤال يوضح لنا وش وضعه علشان نعرف نساعده، وما نجلس في دوامة حنا وإياه. جاوبني على الآتي:

1) هل عطوك قبول جامعة ومعهد أو معهد فقط؟
    2) هل سبق وأعطوك قبول ثم بعدها عطوك قبول ثانية بتاريخ مختلف؟
    3) متى تواريخ بدء الدراسة عندك سواء في قبولات سابقة أو في القبول الحالي.

أنا لما قلت لك تقوم بطلب تأجيل، كان على افتراض أن المقصود الدراسة الجامعية وليس المعهد. وحتى إن كان معهد وسبق وأعطوك سابقاً قبول بتاريخ قبل تاريخ دراستك الحالي فطبيعي يصلك هذا الإيميل.
    طيب حقولك انا اعطوني قبول لغه فقط وتبدأ دراستي ٤ may وحسافر ٢٢ april قبل الدراسه بكم يوم يعني وماقدمت طلب غير دا ولا اجلت ولا شي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSHIAKA
    سفرك بعد التاريخ المدون في I-20 يعني منعك من دخول أمريكا أو خلق مشاكل لك في المطار
    في i20 مكتوب بس تاريخ الدراسه اللي هوا يوم ٤ شهر ٥ وانا حسافر قبل حيكون سفري يوم ٢٢ شهر ٤ كدا حيسولي مشاكل ولا اوك ؟!!!

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1991marwah
    طيب حقولك انا اعطوني قبول لغه فقط وتبدأ دراستي ٤ may وحسافر ٢٢ april قبل الدراسه بكم يوم يعني وماقدمت طلب غير دا ولا اجلت ولا شي

وضعك سليم لا تخاف أخوي.
    كلما عليك أنك ترسل لهم إيميل تقول إن قبولك وبداية دراستك بتاريخ كذا، وأنت حصلت على الفيزا وسفرك بتاريخ كذا، ولا تدري ليش أصلاً اعتبروك غير مسجل مع أن دراستك ما بدت للآن.

الظاهر والله أعلم أن عندهم أكثر من بداية للإسبرنق، فأنت مسجل عندهم على أنك طالب في الإسبرنق، وبحكم إنك بدأت في البداية رقم 2 أو 3 في فصل الإسبرنق نفسه، يظهر لهم أنك غير مسجل. هذي الأمور تصير كثير بس بمجرد إيميل للجامعة راح تنحل المشكلة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.