الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفاسر بخصوص المرافق الموظف

مساعدة استفاسر بخصوص المرافق الموظف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rig man
    Rig man

مبتعث جديد New Member

Rig man الولايات المتحدة الأمريكية

Rig man , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Rig man , بجامعة aramco SAR 201
    • aramco SAR 201
    • Rig man
    • ذكر
    • الشرقيه, SFNY
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

April 8th, 2014, 07:17 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ياليت اهل الخبره ييدوني...

ولله الحمد تم ترشح اختي للبعثه و بطلع معاها مرافق و مشينا في التقديم والحين I-20 جايه في الطريق عشان نمكل الاجراءت.
    وانا جالس اقرا عن ( اصدار قرار الابتعاث ) لقيت انه في تعهدات لازم المحرم يوقعها ( تعهد انه مو موظف حكومي ) + ( تعهد اجازه استثنائيه )

طيب انا موظف في شركه خاصه والشركه ما تعطي اجازه استثنائيه طوال مدة البعثه ممكن اقدم طلب اجازه استثنائيه لمدة سنه..

س/ هل تقبلها وزارة التعليم العالي او لا ..؟

شغله ثانيه ؛ اذا لم يتم قبول الاجازه سواء من جهة العمل او الوزاره يعني راح اقدم استقالتي
    و راح اقدمها من بدري عشان ( اصدر قرار الابتعاث ) ، طيب مو حرام اجلس في البيت كم شهر عاطل وانا اولى بالراتبين او الثلاث اللي بيجوني ينفعوني بالسفر و لا اقدر اني آاخر موضوع ( اصدار قرار الابتعاث ) لين قبل الدراسه بفتره بسيطه لانه ممكن يطول القرار ما يطلع بدري و صارت لناس كثير و غيرها باقي اطلع تذاكر السفر.....

اللي عنده اي تجربه او فكره او تعليق يفيدني يا ليت ما يبخل علي ..

Best regard
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.