الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى جامعه حلوه في تخصص التمريض

ابغى جامعه حلوه في تخصص التمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yousef almahiny
    yousef almahiny

مبتعث جديد New Member

yousef almahiny الولايات المتحدة الأمريكية

yousef almahiny , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب طوارى , بجامعة davds and elkins college
    • davds and elkins college
    • طب طوارى
    • ذكر
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 12th, 2014, 07:50 AM

السلام عليكم جميعا
    ابغى مساعده منكم ضروري ابغى اسامي جامعات حلوه في تخصص التمريض ولا طب الطوارى مساعدتكم مطلوب مني يوم الاثنين اجيب القبول تكفون المساعده
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef almahiny
    السلام عليكم جميعا
    ابغى مساعده منكم ضروري ابغى اسامي جامعات حلوه في تخصص التمريض ولا طب الطوارى مساعدتكم مطلوب مني يوم الاثنين اجيب القبول تكفون المساعده
    الليلة الجمعة، يعني ما فيه دوام إلا الاثنين أصلا.
    وياخي والله لو الجامعة حلوة حلاة مدري مين ما فيه جامعة بتعطيك قبول في غضون أيام، يبغاك تعبي أبلكيشن، وترسل أوراق وتنتظر لين يدخلون أوراقك في النظام، وبعدين تصدر لك اللجنة قبول. هذا إذا كانت الجامعة مرة سريعة ومرنة وما عندها إلا بس تعطي قبول، أما لو جامعة شوي بس عندها التزام بأنظمتها، راح تنتظر على الأقل على الأقل شهر واحد. فيه جامعات ممكن تتنظرها ستة أشهر لين تعطيك قبول.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    الليلة الجمعة، يعني ما فيه دوام إلا الاثنين أصلا.
    وياخي والله لو الجامعة حلوة حلاة مدري مين ما فيه جامعة بتعطيك قبول في غضون أيام، يبغاك تعبي أبلكيشن، وترسل أوراق وتنتظر لين يدخلون أوراقك في النظام، وبعدين تصدر لك اللجنة قبول. هذا إذا كانت الجامعة مرة سريعة ومرنة وما عندها إلا بس تعطي قبول، أما لو جامعة شوي بس عندها التزام بأنظمتها، راح تنتظر على الأقل على الأقل شهر واحد. فيه جامعات ممكن تتنظرها ستة أشهر لين تعطيك قبول.
    الله يعطيك العافيه بس انا ابي اسم الجامعات اللي فيها تخصصات صحيه مثل طب طوارى .. ابي ارسله ل مكتب الاثنين اذا تعرف افدنا الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.