الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا ضحية نصب المكاتب!محتاجه قبول مشروط بالتربية الخاصة!

مساعدة انا ضحية نصب المكاتب!محتاجه قبول مشروط بالتربية الخاصة!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ملاحظتين:

1) ما أدري على أية شيء حكمت أن التكدس ما يشملك لكن أنت أدرى بوضعكم لكن:
    احتمال الخدمة المدنية تطلب أن القبول يكون مختوم من ملحقية أمريكا، وفي هذي الحالة، الملحقية ما تختم القبول إذا كانت الجامعة متكدسة.
    عندي بعض أقاربي ابتعثوا من وزارة التربية والتعليم، ولما وصلت أوراقهم للخدمة المدنية طلبوا منهم ختم الملحقية على القبول.

2) بعض المراجع في السعودية والله ما يدرون عن شيء للأسف الشديد، يجي الواحد يحدد لك تخصص دقيق ويقول لك جب لي قبول في هذا التخصص
    يا أخي أنت تتحدث عن جامعات أمريكا وليست جامعات أستراليا ولا بريطانيا، الماجستير في أمريكا سنتين ولذلك يكون البرنامج عااااام فيه من كل شيء
    يعني تلاقين ي الغالب ماجستير Special Education وفي الماجستير راح تدرسي كل شيء إعاقة بصرية وسمعية وتوحد إلخ
    ثم بعد ذلك أنت تتخصصي في المواد اللي تختاريها في الفصلين الأخيرين وفي رسالة الماجستير
    فرق بين ماجستير اسمه إعاقة بصرية في استراليا مثلاً لأن الماجستير كله على بعضهه 6 إلى 8 مواد وممكن بدون رسالة ماجستير
    وبين ماجستير اسمه تربية خاصة يمكن يصل إلى 15 مادة، مستحيل يحطون لك 15 مادة كلها توحد مثلاً وبعد ذلك رسالة في التوحد.

وشكراً،،،
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.