الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني في البحث عن سكن مع عائله في سان فرانسيسكو

مساعدة ساعدوني في البحث عن سكن مع عائله في سان فرانسيسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية muath9092
    muath9092

مبتعث جديد New Member

muath9092 الولايات المتحدة الأمريكية

muath9092 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعمال مالية وبنكية , بجامعة San Francisco State University
    • San Francisco State University
    • اعمال مالية وبنكية
    • ذكر
    • امريكا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

April 18th, 2014, 01:12 PM

السلام عليكم..

كيفكم..

اريد عائلة في سان فرانسيسكو ياليت احد اذا كان ساكن مع عائله يدلنا عليها أو يعرف عائله أوقد سكن معهم والله يعااافيكم..
  2. انا بطلع وابغى كم وأحد نأخذ شقة كبيرة يعني يكون عددنا ٥ او ٦ وكل واحد له مهمة مثلا انا أتركوا علي المطبخ ونبغى واحد مسئول عن الفلوس والميزانية ونبغى واحد سواق لان بنشتري سيارة ونبغى واحد تنظيف وترتيب الشقة ما عدا المطبخ علي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى سعودي
    انا بطلع وابغى كم وأحد نأخذ شقة كبيرة يعني يكون عددنا ٥ او ٦ وكل واحد له مهمة مثلا انا أتركوا علي المطبخ ونبغى واحد مسئول عن الفلوس والميزانية ونبغى واحد سواق لان بنشتري سيارة ونبغى واحد تنظيف وترتيب الشقة ما عدا المطبخ علي

ههههههههههههههههههههههههه والله انك دندون عقبال مانجتمع سوا
    7 "
  4. اغلب عوايل سان فرانسيسكو الي تقبل الطلاب يكونوا غير امريكان يعني متجنسين فلبين فيتنام كوريا يابان واغلبهم من شرق اسياء نعم يجيدون اللغة ولكن تعاملهم نوعا ما جاف مع الطلاب .
    البعض ياجر ثلاث غرف لثلاث اشخاص فالفايدة تضيع باجتماع العرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.