الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يساعدني بقبول مشروط والله يشهد علي له مبلغ مالي مرضي !!

من يساعدني بقبول مشروط والله يشهد علي له مبلغ مالي مرضي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abeer.alb
    Abeer.alb

مبتعث جديد New Member

Abeer.alb الولايات المتحدة الأمريكية

Abeer.alb , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 18th, 2014, 06:58 PM

ياجماااعة انا تعبت تعبت تعبت من البحث !!!! ومن المكاتب النصابة !!!
    مكاتب نصابه مايردون ولا ابيهم !!!

من فيكم صاحب خبره يساعدني والله يشهد علي لاعطيه الي يرضيه !
    انا مبتعثه حكومية !!!!!

مشكلتي الدوام شارط علي قبول لازم يكون مشروط ولا يطالعون بملفي من دون قبول مشروط

قبول ماجستير بالتربية الخاصة واثناء الدراسة يركز على تخصص ابيه يفضل اعاقة عقلية او اعاقة بصرية والافضل منهم توحد !!

والي يحصلي جامعه تقبلني بسرعة ور بي له الي يبي ...وهذا حقه ع الاقل اعطي فلوس لبنات او شباب البلد ولا مكاتب النصب ياخذون فلوس وبعدها مايردون!!!

ملاحظة

كنت حابه كندا بس للاسف قالولي انها مستحيل !! الي يقدر يوفرلي قبول منها بعطيه مبلغ اعلى بكثيرررر

وشكرا لكم....
  2. أختي:
    آمل إنك ما تعرضي هذا المبلغ؛ لأنه راح يجي عشرين نصاب، وكل واحد يطلب منك أوراقك، ويدفعك رسوم أبلكيشن وفي الأخير احتمال يجيك منه شيء واحتمال لا.

أنت كم أقصى مدة ممكن تكون مقبولة لتوفير القبول؟
    وهل سبق وعادلت شهادتك أو لا؟

أنا يمكن أن أساعد في حصولك على قبول، لكن أنا لن آخذ أي مبالغ، وبالطبع لن أدفع مبالغ
    لأني سبق وساعدت بعض الأخوان والأخوات في هذا المنتدى، ودفعت من جيبي مبدئياً، ولما أحضرت له القبول، قلت له خلاص عطني رسوم الأبلكيشن اللي أنا دفعتها، وببساطة يرد: لا خلاص أنا ما صرت أبي قبول، أو أنا حصلت قبول!!
    7 "
  3. السلام عليكم، ، لا امانه انا تعبت تعبت من النصب والمكاتب الي دفعتني فوق ال 6
    ثانيا ماراح اعطي المبلغ الي قلته فوق الا بعد القبول وطبعا رسوم الابليكيشن غير،،،،لانها ذمه وتعب والي ماعطاك يعتبر سارق !!!!
    والله ما احط شي بذمتي عشان مبلغ تافه ولاني من الناس هذه وانت ماتنلام صراحة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeer.alb
    السلام عليكم، ، لا امانه انا تعبت تعبت من النصب والمكاتب الي دفعتني فوق ال 6
    ثانيا ماراح اعطي المبلغ الي قلته فوق الا بعد القبول وطبعا رسوم الابليكيشن غير،،،،لانها ذمه وتعب والي ماعطاك يعتبر سارق !!!!
    والله ما احط شي بذمتي عشان مبلغ تافه ولاني من الناس هذه وانت ماتنلام صراحة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    طيب ممكن تجاوبي على أسئلتي لو تكرمت.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    أختي:
    آمل إنك ما تعرضي هذا المبلغ؛ لأنه راح يجي عشرين نصاب، وكل واحد يطلب منك أوراقك، ويدفعك رسوم أبلكيشن وفي الأخير احتمال يجيك منه شيء واحتمال لا.

أنت كم أقصى مدة ممكن تكون مقبولة لتوفير القبول؟
    وهل سبق وعادلت شهادتك أو لا؟

أنا يمكن أن أساعد في حصولك على قبول، لكن أنا لن آخذ أي مبالغ، وبالطبع لن أدفع مبالغ
    لأني سبق وساعدت بعض الأخوان والأخوات في هذا المنتدى، ودفعت من جيبي مبدئياً، ولما أحضرت له القبول، قلت له خلاص عطني رسوم الأبلكيشن اللي أنا دفعتها، وببساطة يرد: لا خلاص أنا ما صرت أبي قبول، أو أنا حصلت قبول!!

صدقت عدلت ردي وشلت المبلغ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    طيب ممكن تجاوبي على أسئلتي لو تكرمت.
    ابشر بالنسبة للمعادله ما اعرف ايش قصدك بها لان شهادتي حديثة تعتبر والجامعة حاطين جزء عربي وجزء انجلش هل هذا كافي؟؟؟

بالنسبة للقبول اريده خلال شهر...

واخي انا تعبت وربي تخيل اختبار الايلس حقي يوم 10 من الشهر الجاي وشريت الكتاب ولا فتحته لليوم مشغوووله بموضوع القبول تعبت ابي اتفرغ للمذاكره !!
    ولو اجد مكتب مضمون كان اوك !! بس وين الامين!!

- - - مشاركة محدثة - - -

للتو سالت وقالولي الجامعات المتكدسه مسموحة للحكوميين اذا كان التخصص غير متكدس!! بتأكد اكثر من هذه المعلومة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.