الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفــون ســاعدونـــي وردوا ع استفساراتـــــي ..

مساعدة تكفــون ســاعدونـــي وردوا ع استفساراتـــــي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ssmr
    Ssmr

مبتعث جديد New Member

Ssmr السعودية

Ssmr , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تمريض , بجامعة الاكاديمية الدوليه للعلوم الصحية
    • الاكاديمية الدوليه للعلوم الصحية
    • تمريض
    • أنثى
    • .., ....
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 24th, 2014, 09:26 AM

بسم الله الرحمن الرحيــم
    الســلام عليكم ورحمـــة الله وبـركـاتـة

أخـــوانــي وأخواتــي .. أولا الله يوفقكم جميـعا وييسر لكم دراستكم وترجعون بالسلامــه

أنا خريــجة دبــلوم تمريض معـدلي 4.77 من 5 .. من الاكاديمية الدولية للعلوم الصحيـه
    وأبغى اسجل للابتعاث ببعثــة خادم الحرمين ..
    أول شي هل ممكن يقبلوني ولا ماينفع عشان خريجة معهد خاص..؟
    و ايش لازم اسوي قبل اقدم للابتعاث .. يعني فيـة شي او اوراق اسويها من قبل فتح باب التسجيل
    ولو ربي يسـر وممكن يقبلوني .. انا اللي احدد الجامعــة واراسلهم ولا هم يحددونها لي؟
    .
    .
    .
    حـــاليــــا هذا اللي ببـــــالي من اسئلــه
    وأشكركم مقدما
    بإنتظــاركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ssmr
    بسم الله الرحمن الرحيــم
    الســلام عليكم ورحمـــة الله وبـركـاتـة

أخـــوانــي وأخواتــي .. أولا الله يوفقكم جميـعا وييسر لكم دراستكم وترجعون بالسلامــه

أنا خريــجة دبــلوم تمريض معـدلي 4.77 من 5 .. من الاكاديمية الدولية للعلوم الصحيـه
    وأبغى اسجل للابتعاث ببعثــة خادم الحرمين ..
    أول شي هل ممكن يقبلوني ولا ماينفع عشان خريجة معهد خاص..؟
    و ايش لازم اسوي قبل اقدم للابتعاث .. يعني فيـة شي او اوراق اسويها من قبل فتح باب التسجيل
    ولو ربي يسـر وممكن يقبلوني .. انا اللي احدد الجامعــة واراسلهم ولا هم يحددونها لي؟
    .
    .
    .
    حـــاليــــا هذا اللي ببـــــالي من اسئلــه
    وأشكركم مقدما
    بإنتظــاركم
    السؤال الاول : ممكن يقبلونك عآدي
    السؤال الثاني : مَ عندي فيه خبره ان شآء الله يفيدونك الآعضآء بس اعتقد انك لما تختارين الجامعه تشوفين ايش المتطلب للتخصص اللي تبينه و بيكون فيها انه مطلوب مثلا درجه معينه في التوفل او الآيلتس و كذا اشياء
    السؤال الثالث : انتي تحددين الجآمعه بس لآزم تكون من الجآمعات المعترفه ، و لكن اعتقد ان الطب صعب في امريكا تحصلين عليه اقري عن هالشيء عشان مَ تتفآجئين ، بس معدلك عالي احتمال يقبلونك بسهوله

الله ييسر لك امورك
    ^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar A
    السؤال الاول : ممكن يقبلونك عآدي
    السؤال الثاني : مَ عندي فيه خبره ان شآء الله يفيدونك الآعضآء بس اعتقد انك لما تختارين الجامعه تشوفين ايش المتطلب للتخصص اللي تبينه و بيكون فيها انه مطلوب مثلا درجه معينه في التوفل او الآيلتس و كذا اشياء
    السؤال الثالث : انتي تحددين الجآمعه بس لآزم تكون من الجآمعات المعترفه ، و لكن اعتقد ان الطب صعب في امريكا تحصلين عليه اقري عن هالشيء عشان مَ تتفآجئين ، بس معدلك عالي احتمال يقبلونك بسهوله

الله ييسر لك امورك
    ^^
    تسلمين على ردك الله يسعدك
    الحمدلله فرحتيني كنت خايفة عشان معهد خاص
    بس أنا تمريض ممكن تختلف الصعوبــة واخترت أمريكا لانها الافضل بالطب والتمريض
    يعني دام بنتغرب وندرس بنروح للافضل مو مجـرد مسمى ابتعاث ... الله ييسر لي ولكم
    وشكــرا مره ثانية
    7 "
  4. السلام عليكم
    فيه بعثات لطلاب الدبلوم لكن ما اعرف عن شروطها
    اللي اعرفه ان بعثتك بتكون سنتين والجامعات الامريكيه غالباً ماراح تعادل لك كثير من المواد
    فبتحتاجين وقت طويل غير التطبيق
    مع معدلك ان شاء الله بيقبلونك ابتعاث
    لكن اذا انتي نسبتك ممتازه بالثانوي اختبري قياس وتحصيلي مره ثانيه باقرب وقت
    وان شاء الله بتجيبين درجة ممتازه لان بالكليه درستي اشياء كثيره لها في التحصيلي والقياس
    وقدمي على الابتعاث بكالوريوس واذا سافرتي لامريكا عادلي المواد
    او ادرسيها من جديد علشان ترفعين معدلك وتاخذين خلفيه ممتازه قبل لا تدخلين بالمواد الصعبه

- - - مشاركة محدثة - - -

اضافه:
    بعض جهات الابتعاث تطلب منك تاخذين اختبار الهيئة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.