الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم..يا أهل Detroit أفيدوني وساعدوني جزاكم الله خير

السلام عليكم..يا أهل Detroit أفيدوني وساعدوني جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3627 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد الرشيدي
    وليد الرشيدي

مبتعث مميز Characteristical Member

وليد الرشيدي الولايات المتحدة الأمريكية

وليد الرشيدي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة Arkansas Tech University
    • Arkansas Tech University
    • TESOL
    • ذكر
    • Russelville, AR
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

April 24th, 2014, 05:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أتمنى أن تكونوا بأتم الصحة والعافية اخوتي الكرام..

انا اخوكم وليد الرشيدي تم قبولي ولله الحمد في جامعتين لمرحلة الماجستير تخصص لغويات في جامعة وين ستيت وتخصص تيسول في جامعة اركانساس تيك

انا صراحة ارغب بشدة في دراسة تخصص اللغويات في وين ستيت لكني سمعت كلام مو طيب عن المدينة

يقولوا انها مو امنة ويقولوا كمان انه بعد ما تغيب الشمس ما ننصحك تطلع او تتمشى..

هذا الكلام انقال لي من ناس يدرسون في الجامعة..عشان أكون دقيق، سمعت هالكلام من حوالي شخصين فقط..

وهذا اللي خلاني اكتب هالموضوع عشان اتاكد..

فأرجوا منكم اخوتي الكرام اعطائي معلومات عن المدينة، وهل صحيح اللي سمعت عنها..انا قلت يا رجل ما لك الا الله ثم الناس الساكنين في المدينة.. عشان تتاكد وتاخذ المعلومات بادق طريقة ممكنة..

غير الامان، احب استفسر عن الجامعة وعن السكن بالقرب منها وبشكل عام ابي تقولون لي لا هنتم هل المدينة غالية او رخيصة، ولو انها غالية فاين اجد اقرب سكن متوسط أو قليل السعر في هالمدينة؟

انا سمعت ان ديترويت عاصمة العرب هناك..وحاب اسال هل من الممكن اني اسكن قريب من الجامعة بس بعيد عن العرب؟

اعذروني على كثرة الاسئلة لكني والله ودي استبين واتاكد من الكلام اللي جاني لأني بجي انا وزوجتي وحاب تكون الامور كلها مرتبة واوكي.

اتمنى ان تتسع صدوركم لما قلت وارجوا من الله التوفيق لي ولكم في الدنيا والاخرة.

اخوكم / وليد الرشيدي.

ملاحظة: أرجوا من الإخوة المراقبين إبقاء هذا الموضوع في ملتقى "طلاب أمريكا" عشان أستفيد من كثرة الطلاب الداخلين على هذا الملتقى، لعل وعسى احد يجاوبني لانه كان في المدينة، مثلا.

..
  2. أخوي بالمختصر:

الجامعة كويسة في اللغويات، أذكر أحد الشباب تخرج منها، وشخص آخر وجد صعوبة في جامعة ثانية وحول لوين ستيت ومشت أموره على ما يرام.

المدينة خطرة، لكن داخل الجامعة آمن، فالشباب اللي يدرسون فيها يسكنون في مدينة قريبة جنبها حوالي 15 إلى 20 دقيقة بالسيارة اسمها: Southfield

المدينة ليست هي مدينة العرب بل مدينة مجاورة لها ما أتذكر اسمها جيدا لكن لعله "ديربورن".
    7 "
  3. شكرا لك اخي الكريم على ردك، وحاب اسالك اذا ممكن عن نسبة امان Southfield؟ وكيف اسعار السكن والمعيشة هناك؟ واذا ممكن تزودني بوسيلة تواصل لاحد الساكنين في Southfield تكون سويت فيني معروف.

اكرر لك شكري وبانتظار ردك ورد الاخوة الكرام.

..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. أخوي والله مو في نفس الولاية وهذي المعلومات أجمعها لإفادة الآخرين في المنتدى بس ما لي تواصل مع أحد هناك. راح أشوف لك واحد من الشباب إذا باقي هناك، ممكن أقدر أجيب لك جواله.

المدينة آمنة، أما بالنسبة للأسعار، يا أخي ادخل على أي موقع شقق وشف الأسعار، ما يبي لها انتظار فلان وفلان.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان ناصر
    وليد ترى المدينة آمنة وانا اعرفه زين لا في النهار ولا باليل وأهله طيبين ومشكلته واحدة ان الأسود تطلع في الليل تدور رزقه بالمدينة

صحيح البلد أمن ولا عليك شي ..ههههههههههه قولته السود تطلع بالليل تدور ارزاقهاا ..تدوورها من اصحاب المحلات والمحطات ..يعني الطالب في اماان ..فتوكل على الله فهو حسبك ..المعيشه هناك بصووره عامه رخيصه جداا مقارنه بغيرهاا ..العرب يتمركزوووا بدربون ودربون هايتس ومناطق عديده ..هذه الولايه حلاوتها ما تتوه تعتبر اللغه العربيه سكنت لنقوج بمناطق العرب ..لذاا اكثر اللي يعيشووا فيها ما يتعلموا الانجليزيه بشكل سريع بسبب الترجمه لكل شي بالعربي ..حتى امتحان قياده السياره فيك تأخذه باللغه العربيه ..
    وشكرا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرشيدي
    هلا تراتيل، انا ابي ابعد عن العرب بالمرة فهل بامكاني ذلك هههههه

نعم فيك ..واشجعك على البعد ..بس فيك تروح المسجد منها تتعبد ومنها اذا تصعب عليك شي تسأل اهل الخيررر ..بس بالبعد رااحه والله ,,
    تسااير مع أهل البلد نفسهاا .فأأهل مكه أدرى بشعوبهااا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.