الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغير جامعة وتخصص اكثر من مره !

تغير جامعة وتخصص اكثر من مره !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريان الدوسري
    ريان الدوسري

مبتعث جديد New Member

ريان الدوسري الولايات المتحدة الأمريكية

ريان الدوسري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير محدد , بجامعة جامعة اوكلاهوما
    • جامعة اوكلاهوما
    • غير محدد
    • ذكر
    • نورمن, اوكلاهوما
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 27th, 2014, 09:41 AM

السلام عليكم

اخواني ارجوكم انكم تفيدوني بجواب علي سؤالي !

انا ادرس لغة حاليا في ولاية اوكلاهوما وعندي درجة الايليس 5.5

سؤالي هو ان هل يمكنني ان ادخل جامعة في ولاية اريزونا لمدة سمستر ثم اغير الي جامعة ثانية في نفس الولاية ؟

سبب السؤال ان هناك جامعة في لوزيانا تقبل 5.5 في الايلس لاكن الجامعة ضعيفة ولا تحتوي علي تخصصي فا راح ادرس 30 ساعة فيها ثم احول علي جامعة اخري فهل الملحقية توافق علي ذلك ؟ وهل توافق ان اغير تخصصي ؟ اكثر من مره اولا ؟

سؤال اخر انا مبتعث واختي مبتعثه كذلك وانا المرافق لها فا كم يحق لي ان ابتعد عنها ؟

سؤالي الاخير ما رآيكم في تخصص energy management هل هو تخصص جيد هل هو مرغوب به في السعودية هل له مستقبل ناجح ام لا < تنصحوني به ؟

شاكر ومقدر لكم جهودكم !!

اخوكم ريان الدوسري.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان الدوسري
    السلام عليكم

اخواني ارجوكم انكم تفيدوني بجواب علي سؤالي !

انا ادرس لغة حاليا في ولاية اوكلاهوما وعندي درجة الايليس 5.5

سؤالي هو ان هل يمكنني ان ادخل جامعة في ولاية اريزونا لمدة سميستر ثم اغير الي جامعة ثانية في نفس الولاية ؟

سبب السؤال ان هناك جامعة في لوزيانا تقبل 5.5 في الايلس لاكن الجامعة ضعيفة ولا تحتوي علي تخصصي فا راح ادرس 30 ساعة فيها ثم احول علي جامعة اخري فهل الملحقية توافق علي ذلك ؟ وهل توافق ان اغير تخصصي ؟ اكثر من مره اولا ؟

سؤال اخر انا مبتعث واختي مبتعثه كذلك وانا المرافق لها فا كم يحق لي ان ابتعد عنها ؟
    شكرا لكم .
    اقرا في موضوع التغيير لان يحق لك مرتين اتوقع
    غير كذا اذا فكرت تسوي اقرا اول اذا ينفع تكون المواد اللي تاخذها الليكتف او تفيد تخصصك اللي انت تبيه عشان مَ تضيع عليك
    لان الوقت راح ينحسب من وقت بعثتك و حرام تخسره

مَ عندي فكره كم ممكن تبعد عن اختك ، اتمنى يفيدونك اهل الخبره
    الله ييسر امورك
    ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.