الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجازة الصيف شهر واحد ؟ و بعدها هولد إذا ما درست؟

إجازة الصيف شهر واحد ؟ و بعدها هولد إذا ما درست؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية usb999
    usb999

مبتعث مستجد Freshman Member

usb999 الولايات المتحدة الأمريكية

usb999 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى SWE , بجامعة UTD
    • UTD
    • SWE
    • ذكر
    • Richardson, TX
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

April 29th, 2014, 08:57 PM

السلام عليكم

أنا حاليا في نهاية مرحلة اللغة .. و باقي فيها إلى 31 أغسطس .. عندي قبول الجامعة و راح أبدأ في 18 أغسطس .. حاليا أنتظر السمستر يخلص بعد اسبوعين و اسوي طلب تغيير جامعة

المشرف يقول ان ما أقدر آخذ في الصيف إلا شهر واحد إجازة .. و بعدها إذا ما درست راح يعطوني هولد!

طيب انا أخلص المعهد بعد اسبوعين و بداية الجامعة بعد 3 شهور .. و أساسا لو أخذت اجازة شهر المعهد راح يكون بدأ السمستر اللي بعده .. كيف ممكن آخذ إجازة شهر واحد بس؟

صحيح كلام المشرف إن الاجازة شهر واحد بس ؟ و ليش يجيني هولد و أنا عندي قبول الجامعة و فترة اللغة ما انتهت و حالياً صيف؟

أرجوا المساعدة
  2. انا مو متاكد لكن اعتقد انه لك حق ٩٠ يوم براتب مابين انهاء فترة اللغه وبدء الدراسه الجامعيه.. عموما تواصل مع حساب الملحقيه بتويتر وكذلك تواصل مع المدير الاقليمي..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    انا مو متاكد لكن اعتقد انه لك حق ٩٠ يوم براتب مابين انهاء فترة اللغه وبدء الدراسه الجامعيه.. عموما تواصل مع حساب الملحقيه بتويتر وكذلك تواصل مع المدير الاقليمي..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يعطيك العافية

طيب ممكن حساب الملحقية بتويتر ؟ و كيف ممكن ألقى إيميل مدير الإقليم ؟
    7 "
  4. السلام عليكم أخ USB999
    أنا نفس وضعك بالصبط مرحلة لغتي تخلص أغسطس وعندي قبول جامعي وماودي ادرس صيف
    لما كلمت المشرف كان رده مثل مشرفك ان اخذ اجازه بس شهر واحد واذا مابغا ادرس صيف اسوي هولد
    هذا قرار جديد نزل قبل فترة ان طلاب اللغه ملزومين يدرسوا صيفي
    ياليت تذكر لنا في الموضوع ويش يصير معاك لعلنا نستفيد
    شكرا وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.