الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد مناسب لدراسة اللغة لمدة 4 او 6 اسابيع

استفسار معهد مناسب لدراسة اللغة لمدة 4 او 6 اسابيع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mazin33
    mazin33

مبتعث جديد New Member

mazin33 الولايات المتحدة الأمريكية

mazin33 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا , بجامعة har
    • har
    • لا
    • ذكر
    • new, pp
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 30th, 2014, 01:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نويت إن شاء الله ادخل معهد في فترة الصيف تقريبا 4 او 6 اسابيع ، لممارسة اللغة

لغتي الان جيدة بس بطورها ان شاء الله في الصيف

اقترحوا لي معاهد في ولايات متوسطة من ناحية تكلفة المعيشة والاهم انه يكون التعليم ممتاز ومهتمين بالطلاب وليس همهم المال فقط
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    تقصد انك تجي امريكا لغه بالصيف؟؟ اذا هذا قصدك ف بقولك امريكا موب الخيار المثالي بحالتك..انصحك بنيوزليندا وعن تجربه..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ايوا كذا قصدي

بس اللي اعرفه ان نيوزلندا غالية

ميزانيتي 15 الف تقريبا وقابلة للزيادة قليلا
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تبي نصيحتي
    وفر فلوسك وشد حيلك على نفسك , لأن لفترة قليله وماتستاهل الصرف , هذه وجهة نظري ومقتنع فيها وكل من سألني أذكرله الأسباب
    أعطيك مثال لشخص ماشاء الله عليه أفضل من مبتعثين لهم شهور باللغه ,
    ظ…ظˆظ‚ط¹ ط£ط¨ظˆ ط¹ظ…ط± طھظٹظˆط¨ | ظ…ظˆظ‚ط¹ ط£ط¨ظˆ ط¹ظ…ط± طھظٹظˆط¨ for English
    لوشديت على نفسك معاه يسوى السفره القليله لبريطانيا و أمريكا , وأخوك أبوزينب ولواستقبلت من أمري ماستدبرت في الصيفيه الماضيه والله درست معاه في أحد دوراته
    نصيحه أخ من تجربه
    الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تبي نصيحتي
    وفر فلوسك وشد حيلك على نفسك , لأن لفترة قليله وماتستاهل الصرف , هذه وجهة نظري ومقتنع فيها وكل من سألني أذكرله الأسباب
    أعطيك مثال لشخص ماشاء الله عليه أفضل من مبتعثين لهم شهور باللغه ,
    ظ…ظˆظ‚ط¹ ط£ط¨ظˆ ط¹ظ…ط± طھظٹظˆط¨ | ظ…ظˆظ‚ط¹ ط£ط¨ظˆ ط¹ظ…ط± طھظٹظˆط¨ for English
    لوشديت على نفسك معاه يسوى السفره القليله لبريطانيا و أمريكا , وأخوك أبوزينب ولواستقبلت من أمري ماستدبرت في الصيفيه الماضيه والله درست معاه في أحد دوراته
    نصيحه أخ من تجربه
    الله يوفقك
    اهلا اخي ابو زينب
    اشكرك اولا على ردك

ثانيا : مثل ما قلت انا لغتي جيدة ولله الحمد بس ابغى بيئة امارس فيها اللغة واختلط بالناس هناك بحيث اني اطور السبيكنق والليسنق بسرعة

اما دورة ابو عمر فهي معروفة بتميزها ولكن الاستفادة من القواعد و المفردات والكتابة اكبر من الاستفادة من الاستماع والنطق ، وانا تركيزي استماع و نطق

وشكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.