الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المعاهد المعقولة في اوهايو

استفسار المعاهد المعقولة في اوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asim.sami
    asim.sami

مبتعث جديد New Member

asim.sami الولايات المتحدة الأمريكية

asim.sami , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى management and markting , بجامعة university of dayton
    • university of dayton
    • management and markting
    • ذكر
    • dayton, ohio
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 5th, 2014, 03:51 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ، الشباب اللي باوهايو ي ليت يفدوني بكم شغلة الا وهي اني قاعد ادور على معهد جيد وتكلفته معقولة الين انضم للبعثه
    واذا فيه سكن او يوفرلك سكن مع عائلة ووش الافضل ادرس 6 شهور او 4 على حسابي الين انضم للبعثه

وشكرا
  2. وعليكم السلام
    الحين النظام أربع شهور على الأقل لجل تطلب الانضمام
    المعاه الممتازه اللي أعرفه معهد كلية lewis and clark ولكن غالي واحسب حسابك تقدم بدري لأنه يقفل بسرعه لوامتلأ سعوديين , ولومستواك مبتدأ حسب ما قريت هنا بمبتعث يحولونك لمعهد ثاني تتأسس
    هذا اللي أعرفه أخي عن اوريقون , وارجع لمحرك البحث لأن هناك معلهد أخرى جيده أيضا
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    وعليكم السلام
    الحين النظام أربع شهور على الأقل لجل تطلب الانضمام
    المعاه الممتازه اللي أعرفه معهد كلية lewis and clark ولكن غالي واحسب حسابك تقدم بدري لأنه يقفل بسرعه لوامتلأ سعوديين , ولومستواك مبتدأ حسب ما قريت هنا بمبتعث يحولونك لمعهد ثاني تتأسس
    هذا اللي أعرفه أخي عن اوريقون , وارجع لمحرك البحث لأن هناك معلهد أخرى جيده أيضا
    موفق
    الله يعطيك العافية ، طيب الملتقى حق الدارسين على حسابهم باقيله فترة قصيرة وانا ماعندي قبول جامعة ولا سجلت بمعهد عادي لو ادخل معلومات غلط ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asim.sami
    الله يعطيك العافية ، طيب الملتقى حق الدارسين على حسابهم باقيله فترة قصيرة وانا ماعندي قبول جامعة ولا سجلت بمعهد عادي لو ادخل معلومات غلط ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اذا كنت طالب ماستر , أنت مطالب بقبول لغه بس لجل تدرس وتجيب درجه التوفل أو الايلتس المطلوبه ان شاء الله
    نصيحتي ابدأ راسل المعهد الحين لجل تحصل على الايتوني ثم تبدأ بالاجراءات الموضحه بمتعث من تقديم على الفيزا الى تنسيق رحلتك الله يوفقك
    توكل على الله وابدأ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.