الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فيدوني بخصوص تغغيير المرحلة الله يجزاكم الجنه

مساعدة فيدوني بخصوص تغغيير المرحلة الله يجزاكم الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nawaf - T
    Nawaf - T

مبتعث جديد New Member

Nawaf - T الولايات المتحدة الأمريكية

Nawaf - T , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة arizona state university
    • arizona state university
    • ..
    • ذكر
    • tempe, arizona
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

May 8th, 2014, 07:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياجماعة الخير انا موضوعي اني في السعوديه الان لاني حذفت ترم السيبرينق والكولج اللي ادرس فيه انقلش قالولي ما نقدر نرسلك I20 للسممر سيميستر
    فجبت درجت الايتلس وفي نيتي ادرس كولج اخلص فيها سنتين وبعدها التحق بجامعه انتم عارفين النظام .. المهم اللي ابي اعرفه انا حاط في راسي كولج في كاليفورنيا
    ومعترفه وفيها سمر سيميستر بس المشكله مو عارف الاجراءات بالضبط !!
    الحين اذا بغيت التحق بالكولج اللي بكاليفورنيا لازم اقدم طلب نقل من الكولج اللي انا فيه الى الكولج اللي بكاليفورنيا علما ان الكولج اللي انا فيها كنت ادرس فيه انقلش فقط ! او ان اقدم للكولج الجديد الايتلس واعبي الابليكيشن ويرسلون لي I20 ؟
    والشي الثاني المشرف كاتب لي هذا (لتغيير للمرحلة الأكاديمية, على الطالب أن يرفع طلب تغيير مرحلة (إذا كان نفس التخصص والجامعة فى قرار الإبتعاث). ولا يمكن للطالب أن يحول من إقليم إلي آخر بقبول من كلية مجتمع. ) اريزونا وكاليفورنيا اللي اعرفه اقليم واحد صح ولا لا ...؟؟؟
    والشي الثاني كيف طريقة التقديم والتغغير من الملحقية ؟؟ صراحة مو عارف ابدا بمين وانتهي بمين تعبت نفسيا والله موعارف ولا شي من الاجراءات والمشرف كالعاده يجلس 3 او 4 ايام عشان يرد على الايميل وجواله مايرد علي ابد !!

تكفون اقروا موضوعي زين وعلموني الخطوات اللي احتاج اسويها بالترتيب لان ما بقى وقت .. وشاكر لكم ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.