الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة اللغة في فصل الصيف هل هي إجبارية أم إختياريه

دراسة اللغة في فصل الصيف هل هي إجبارية أم إختياريه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شهبندر المبتعثين
    شهبندر المبتعثين

مبتعث مستجد Freshman Member

شهبندر المبتعثين الولايات المتحدة الأمريكية

شهبندر المبتعثين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BME , بجامعة UNC
    • UNC
    • BME
    • ذكر
    • Charlotte, NC
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 9th, 2014, 12:14 AM

السلام عليكم

أنا إن شاء الله نازل الصيف للسعودية لفترة 3 أشهر أو أكثر لحد فصل الخريف 2014 , و حجزت تذاكر على حسابي و ماشي ان شاء الله خلآل أيآم.. الخلآصة هل أنا مجبور إني أدرس خلآل الصيف؟ هل يتوقف الصرف إذا ما درست؟ لإن مشرفتي ردت على استفساري و قآلت " نعم يجب عليك" و أنآ مضطر للعودة و لآ استطيع الصيآم هنآ أبدا لأني سبق و جربت رمضان هنآ و كآن متعب جدا...

تمنياتي للجميع بالتوفيق..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمات
    اختيارية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اختيارية؟!

اللي اعرفه طلاب اللغه اذا كان المعهد يقدم كلاسات رسميه بالصيف فهم مجبورين يدرسون ولا بيجيهم هولد

الجامعات مثلاً تقدم كلاسات اختياريه بالصيف علشان كذا مسموح لطلاب الجامعه يرجعون للسعوديه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    اختيارية؟!

اللي اعرفه طلاب اللغه اذا كان المعهد يقدم كلاسات رسميه بالصيف فهم مجبورين يدرسون ولا بيجيهم هولد

الجامعات مثلاً تقدم كلاسات اختياريه بالصيف علشان كذا مسموح لطلاب الجامعه يرجعون للسعوديه
    بالنسبة لي انا اختياري انا أتكلم عن نفسي مدير التدريب بالجامعة انا وياه مثل الآخوان يعني أمورنا طيبه وبالعكس عارضين علي منصب بالجامعة وانا حاليا في التفكير بهذا الشي والله يسعدك ويسعد الجميع

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمات
    بالنسبة لي انا اختياري انا أتكلم عن نفسي مدير التدريب بالجامعة انا وياه مثل الآخوان يعني أمورنا طيبه وبالعكس عارضين علي منصب بالجامعة وانا حاليا في التفكير بهذا الشي والله يسعدك ويسعد الجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمات
    الله يحفظ والديك ان شاء اني رايح ادرس على حسابي بعد ما ادرس هنا ٦ شهور انجليزي انتي خابره انا موظف في شركة وبعده بروح يا كندا او امريكا لاسباب كثيرة علشانه مهضومه وعلشان فيه انظمام اسرع وانا ادري ان كل الدول فيه انظمام من راسي اقول كذا انا نسبتي ٧١ من ١٠٠ ادبي جيد وش تنصحيني اي دولة وأي جامعة مع اني يمكن ادخل اعلام التخصص مقبول ويمكن تربية بعد وانا صفر بالانجليزي وش رايك بالمجلس الثقافي السعودي الي بالرياض وش رايك بالمعاهد هناك بره وش معنى اكاديمي والله انك نشمية وراعية واجب

كيف اختياري ومدير التدريب بالجامعه عارض عليك منصب بالجامعه وانت لازلت في السعودية ومحتار وين بتكمل دراستك ؟

ياغالي , المسأله ماهي "تكشخ" .. مع احترامي لشخصك الكريم ..
    لكن وانا اخوك الناس لما تسأل , اعرف ان اي اجابه يجدونها راح يعملون بها ..
    فأنت لما ترد عليه رد خاطئ , راح تعرضه الى مشاكل هو في غنى عنها !
    وبالتالي انت ماراح تستفيد غير انك نكدت عليه وكسبت دعاويه عليك !
    والله اني اتكلم معك ناصح ومن اخ لاخوه ..

الاخ هاي وي كلامه صحيح , ولاغبار عليه وهذا هو النظام في الملحقية..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    كيف اختياري ومدير التدريب بالجامعه عارض عليك منصب بالجامعه وانت لازلت في السعودية ومحتار وين بتكمل دراستك ؟

ياغالي , المسأله ماهي "تكشخ" .. مع احترامي لشخصك الكريم ..
    لكن وانا اخوك الناس لما تسأل , اعرف ان اي اجابه يجدونها راح يعملون بها ..
    فأنت لما ترد عليه رد خاطئ , راح تعرضه الى مشاكل هو في غنى عنها !
    وبالتالي انت ماراح تستفيد غير انك نكدت عليه وكسبت دعاويه عليك !
    والله اني اتكلم معك ناصح ومن اخ لاخوه ..

الاخ هاي وي كلامه صحيح , ولاغبار عليه وهذا هو النظام في الملحقية..
    والله اني رحت فيه محمد فهد رد علي الله يستر منه مافي احد في المنتدى الا طرده الله يستر منه ويكفينا شره اسمحلي بقول الي في خاطري ولا تزعل مني ولا يكون الشي سبب في طردي إبعاك تعطيني وعد لاني والله خايف منك انت شري وداهية ومصيبة حلت علينا مافي احد الا طرده والله العضيم انت ابغى منك حاجة خل الواحد يوسع صدره ويقول الي في خاطره انا معك ان فيه ناس ما تحي المزح وجدية في كل شي وهذا الشي خذون من ابوانهم خلونا اشوي نضحك ونوسع صدورنا. يعني انا لا غلط على احد بكلمه شينة وخارجه عن النص لا غازلت لا حطيت صورة مستعارة انا انسان عفوي بسيط احب البساطة. وبعدين لو احد اشتكى مني او اي واحد غيري لازم تكلم الطرف الثاني مثلا الي اهو انا وتقول الشي. ما ترسل رسالة انك غلط وهذا إنذار لك وبعدين انت ما شاء الله عليك متابع كلماتي ومتابع وش اقول الله يستر من عيونك انت حطيتني براسك وترى يوم دخلت رحبت فيك في ماملتقى التهاني انت وباقي الربع. وامنيتي ان سلطان ناصر وغيره يشال عنهم الحضر لان طول الحضر وجاء الوقت الحين انك تشيل الحضر عنه وشكرا للجميع

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمات
    والله اني رحت فيه محمد فهد رد علي الله يستر منه مافي احد في المنتدى الا طرده الله يستر منه ويكفينا شره اسمحلي بقول الي في خاطري ولا تزعل مني ولا يكون الشي سبب في طردي إبعاك تعطيني وعد لاني والله خايف منك انت شري وداهية ومصيبة حلت علينا مافي احد الا طرده والله العضيم انت ابغى منك حاجة خل الواحد يوسع صدره ويقول الي في خاطره انا معك ان فيه ناس ما تحي المزح وجدية في كل شي وهذا الشي خذون من ابوانهم خلونا اشوي نضحك ونوسع صدورنا. يعني انا لا غلط على احد بكلمه شينة وخارجه عن النص لا غازلت لا حطيت صورة مستعارة انا انسان عفوي بسيط احب البساطة. وبعدين لو احد اشتكى مني او اي واحد غيري لازم تكلم الطرف الثاني مثلا الي اهو انا وتقول الشي. ما ترسل رسالة انك غلط وهذا إنذار لك وبعدين انت ما شاء الله عليك متابع كلماتي ومتابع وش اقول الله يستر من عيونك انت حطيتني براسك وترى يوم دخلت رحبت فيك في ماملتقى التهاني انت وباقي الربع. وامنيتي ان سلطان ناصر وغيره يشال عنهم الحضر لان طول الحضر وجاء الوقت الحين انك تشيل الحضر عنه وشكرا للجميع

الله كل هذا فيني !
    خلاص قررت اغير اسمي الى ابوشرين اجل هههههه

ياغالي انا لما علقت على كلامك جيتك بصفتي أخ ناصح , وماقصدت اي امر اخر !
    وبالعكس انت بين اخوانك , ولابد يكون فيه مزح هنا وضحك هناك .. لكن بالحدود المعقوله !
    وطالما الشخص متقيد بالشروط فما احد يقدر يمنعه او يحظره !
    وانا ماعرف معرفك الثاني , ولكن جميع من حظر هنا تأكد انه لم يتقيد بقوانين مبتعث !
    وإن كان هنالك سوء فهم فالإداره فاتحه قلوبها للكل .. والكل راح ينصف حقه !
    واما عن طلبك , فراجع الأخ حرف ..! فإذا كان لأحد حق راح ياخذه بإذن الله ..

وبالنسبه لي , لا والله ماني مثل ماذكرت ولاحطيتك براسي ولا شي ... على العكس ..
    كل مافي الموضوع ان ردودك جائت اثناء قرائتي لبعض المواضيع .. لا اكثر ولا اقل !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    الله كل هذا فيني !
    خلاص قررت اغير اسمي الى ابوشرين اجل هههههه

ياغالي انا لما علقت على كلامك جيتك بصفتي أخ ناصح , وماقصدت اي امر اخر !
    وبالعكس انت بين اخوانك , ولابد يكون فيه مزح هنا وضحك هناك .. لكن بالحدود المعقوله !
    وطالما الشخص متقيد بالشروط فما احد يقدر يمنعه او يحظره !
    وانا ماعرف معرفك الثاني , ولكن جميع من حظر هنا تأكد انه لم يتقيد بقوانين مبتعث !
    وإن كان هنالك سوء فهم فالإداره فاتحه قلوبها للكل .. والكل راح ينصف حقه !
    واما عن طلبك , فراجع الأخ حرف ..! فإذا كان لأحد حق راح ياخذه بإذن الله ..

وبالنسبه لي , لا والله ماني مثل ماذكرت ولاحطيتك براسي ولا شي ... على العكس ..
    كل مافي الموضوع ان ردودك جائت اثناء قرائتي لبعض المواضيع .. لا اكثر ولا اقل !
    هذا العشم انت كلامك مافي احلى من الكلام لكن الله يستر من الي جاي انا خايف ان الكلام بعده حفرة مقبرة لي. كلامك زين فيه راحة بال. والاشياء الي فيه سوء مني ومن الادارة ودنا نتلافه ونفتح صفحة جديدة بيننا. وبالنسبة لسلطان ناصر رجوعه اذا اهو مخالف الحين كم صار له واهو موقف خلاص خلونا نفتح صفحة جديدة وانت بيض الله وجهك وما تقصر ترى كلنا دمنا واحد وسعوديين وعيال عم اتمنى الطلب يتحقق

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمات
    هذا العشم انت كلامك مافي احلى من الكلام لكن الله يستر من الي جاي انا خايف ان الكلام بعده حفرة مقبرة لي. كلامك زين فيه راحة بال. والاشياء الي فيه سوء مني ومن الادارة ودنا نتلافه ونفتح صفحة جديدة بيننا. وبالنسبة لسلطان ناصر رجوعه اذا اهو مخالف الحين كم صار له واهو موقف خلاص خلونا نفتح صفحة جديدة وانت بيض الله وجهك وما تقصر ترى كلنا دمنا واحد وسعوديين وعيال عم اتمنى الطلب يتحقق

انت قلت مقبره وتذكرت المقبره اللي جنب السكن اللي انا فيه ههههههه
    الله يعطيك طولة العمر والعافيه ..

الامور هذي لها قسم خاص وهو قسم الشكاوي والاقتراحات .. تقدر تروح هناك وتكتب موضوع خاص للإداره .. لان هذا هو المكان المخصص لذلك ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    انت قلت مقبره وتذكرت المقبره اللي جنب السكن اللي انا فيه ههههههه
    الله يعطيك طولة العمر والعافيه ..

الامور هذي لها قسم خاص وهو قسم الشكاوي والاقتراحات .. تقدر تروح هناك وتكتب موضوع خاص للإداره .. لان هذا هو المكان المخصص لذلك ..
    ياليتني ما ذكرتك ههههههههه انتبه يا وانا اخوك على عمرك من المقبرة ولا تمر صوبه خاصة اذا سمعت صوت من جهة المقبرة مو قصدي يطلع واحد من القبر هاذا شي عادي يمى شفت الشي عندنا بالديرة خاصة اذا تو فيه الروح وتوه قابرينه وهو ما مات اساسا لكن في امريكا الظاهر يحرقونهم يعني لو انه حي بيموت. انا خايف عليك بصراحة اذا سمعت الصوت في اخر الليل ورحت صوب المقبرة اخاف يشفونك ويذبحوك الي في المقبرة انت عارف اكثر المقابر مليانه حديد وسكراب وأخاف اذا شافوك صادوق وعلقوك وحطوك في شنطة السيارة. انا كلمت المدير العام عن سبب حضر سلطان ناصر قالي ان احد المشرفين اهو الي وقفه واهو الحين كم هالسالفة من زمان ولا انشال الحضر ولا اتوقع ان اي واحد لو افترضنا غلط انه بيوقف نهائي وبعدين لا كتب وش السبب ولا متى بيرجع واعطيك الكلام حصري انت الي وقفته وانا متعشم فيك وحتى لو مو انت نبغاك تساعدنا بالموضوع آه من عيونك الصغار انت خطير يا المشرف محمد

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.