الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير للمبتعثين اشتقتلكم ورجعتلكم وتحملوني انا واسئلتي هههه

تقرير للمبتعثين اشتقتلكم ورجعتلكم وتحملوني انا واسئلتي هههه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممررض
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم جميعااااا
    انا قديم بهالمنتدى واخر مره دخلت هالمنتدى من ثلاث سنوات ونص
    مالكم بالطويله لانى سوالفي واجده وقرقرتي واجده ههههه
    قبل ثلاث سنوات ونص .. من المفروض اكون في ويست فيرجينيا في فيرمونت للدراسة
    حصلت على الفيزا خمس سنوات ولله الحمد
    ولكن سبحان الله خيره لاني تزوجت ورحلتي بعدها بخمس ايام وتكنسل كل شى
    الان متحمس اروح ادرس ولكن في اسئله ودي انكم تجاوبوني عليهاااا وساعدوني ((هيلب مي ))
    انا الان عمري35 فهل لو بدرس بكالريوس وماستر ابجي للسعوديه وعمري 42 فهل احصل وظيفه؟؟
    صحيح ان الارزاق عند رب العالمين ((سبحانه)) ولكن تعرفون الوظايف صعبه بالسعوديه
    فهل لو بدرس على حسابي ابنظم للبعثه بسرعه ولا صعبوها الان
    هل اطلع فيزا والاي توني من نفس المعهد و الجامعة ولا كيف ولا ابدا من جديد
    شكرا لكم اخواني وخواتي
    العلم من المهد للحد ..ولا ينتهي العلم ينتهي عمر الانسان وبااقي ما تعلم ..
    ولاأنت ولا أنا ضامنين أعمارنا ..قد يكون اللحظه قد يكون غدا اوبعده ..مسأله وقت ليس إلا ..
    وكثير من طلب العلم وهو في سن متأخر هههههههههه خلاص حكمنا عليك بالكهوله المهم ..
    مثلااعندك صالح بن كيسان من كبار أئمة أهل الحديث طلب العلم في سن الستين وتوفي وعمره مائة وعشرون. .العمر ما يقيد الانسان من تطور الذات والدراسه ..وإذا كان همك للمستقبل فلا تشيل همه ..توكل على الله فهوو حسبك ..وصدقني لكل مجتهد نصيب ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    العلم من المهد للحد ..ولا ينتهي العلم ينتهي عمر الانسان وبااقي ما تعلم ..
    ولاأنت ولا أنا ضامنين أعمارنا ..قد يكون اللحظه قد يكون غدا اوبعده ..مسأله وقت ليس إلا ..
    وكثير من طلب العلم وهو في سن متأخر هههههههههه خلاص حكمنا عليك بالكهوله المهم ..
    مثلااعندك صالح بن كيسان من كبار أئمة أهل الحديث طلب العلم في سن الستين وتوفي وعمره مائة وعشرون. .العمر ما يقيد الانسان من تطور الذات والدراسه ..وإذا كان همك للمستقبل فلا تشيل همه ..توكل على الله فهوو حسبك ..وصدقني لكل مجتهد نصيب ..

حسستني انى شايب عود هههههه
    كلامك في عين العقل,,,ولكن وناخوك ابي اشوف ناس مرو فى هالتجربه الى انا بخاطرهاا
    لانى ببيع سيارتي بطلع من وظيفتي
    يالله يارب تكتب الى فيه الخير انا وكل المسلمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممررض
    عندي سؤال
    هل اخذ الموافقه وأحضر الملتقيات من التعليم العالي قبل صدور القبول المشروط والاي توني والفيزا ... او بعد
    اذا اخترت معهد لغه وجامعه قبل لاتقدم عليهم رح للتعليم العالي وتأكد علشان ماتتقروش معهم وبنفس الوقت اسألهم عن الملتقيات
    بعدها اذا قالوا لك ان المعهد والجامعه وضعهم تمام اشتغل عــ القبولات وطلع الفيزا
    الصراحه ما اعرف هي قبل او بعد لكن ماراح ياخذ من وقتك شي كبير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممررض
    حسستني انى شايب عود هههههه
    كلامك في عين العقل,,,ولكن وناخوك ابي اشوف ناس مرو فى هالتجربه الى انا بخاطرهاا
    لانى ببيع سيارتي بطلع من وظيفتي
    يالله يارب تكتب الى فيه الخير انا وكل المسلمين
    عذرااا ..دامك مستقر والله فاتح عليك ,ليه بتبدأ من جديد ما توواصل اللي أنت عليه وتطور نفسك وأنت ببلدك ..ولا تعرض نفسك للمخاطره..وفيك تسافر بالاجازات لو على تطووير اللغه ..خذ دورات بأي مجال ..ولا تخسر اللي بتخسرره ..وكفى الله المسلمين شر القتال ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الشيخ
    انا ماني بعيد عنك عمري ٢٧
    بإذن الله تتيسر

وبعدين التخصصات الطبية مرغووووووبه

الله يوفقك

أستغفر الله وأتوب إليه
    عمرك ٢٧ سنة توك صغير بالسن. وانت عمرك ٣٥ سنة توك صغير بالسن انتوا في عمر الزهور الله يطول في اعماركم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممررض
    الله يطةل بعمرك ويوفقنا ويوفقكم يارب ويوفق جميع المسلمين ...ومازال البحث جاري

على ايش تبحث

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.