الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفووون لا تخلوني ي ناس ساعدوني فرجوا كربتي الله يفرج كربكم ...

مساعدة تكفووون لا تخلوني ي ناس ساعدوني فرجوا كربتي الله يفرج كربكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافية ي اخي الكريم بس المشكلة ... معهد ELS ما عنده اجازة لو اسبوع بين كل ترم و ثاني شي خاطبت اكثر من معهد ELS وقالوا الدراسة بعد ثلاثة أشهر وانا عندي زواج وصعب ادخل ELS وانا ابي معهد تبع جامعة اذا خلصت ادخل الجامعة ومدة الليفل قليلة لان باقي 9 أشهر وتنتهي بعثتي مساعدة تكفون ...
    7 "
  2. ي شباب وي بنات تكفوون ساعدوني زواجي في العيد خلوني اعرس وانا مستانس ومرتاح ... ابي معهد تبع جامعة فيه مدة الليفلات مثلاً شهرين وفيه خمس ليفلات ...

انا ادري كثير اللي يدخل موضوعي وعنده معلومات بس متعيجز يكتب تكفى اكتب تراك تبي تزرع الفرحة في قلوب اخوك ولك مني الدعاء في ظهر الغيب ... وفي بداية الموضوع ذكرت اسم تخصصي وكل شي ... مساعدة بليز بليز ... انتظر ردودكم ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will get it
    اخوي جرب احد هذي الجامعات:
    Concordia University تقبل ٥ بالايلتس
    Western Michigan University قبولهم سهل ومشروط
    Middle Tennessee State University عندهم تخصصات تربية وقبولهم سهل
    هذه الجامعة Middle Tennessee State University لا تقبل الايلتس او التوفل للماستر التربية فقط تقبل الطلاب الذين يتخرجون من معهدهم بعد المستوى التاسع

وبالنسبة ل Western Michigan University ما اعرف ماذا تقصد قبولهم سهل هل قصدقك الي يجيب ٥.٥ في الايلتس ممكن يحصل قبول نهائي منهم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.