الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعادة المواد والملحقية ؟؟

اعادة المواد والملحقية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضايع 999
    ضايع 999

مبتعث مجتهد Senior Member

ضايع 999 الولايات المتحدة الأمريكية

ضايع 999 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب.. , بجامعة ايرزونا
    • ايرزونا
    • حاسب..
    • ذكر
    • ايرزونا, ايرزونا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 15th, 2014, 08:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف الحال الجميع ..
    انا نزلت ماده الترم الي طاف وللاسف اخذت فيها دي .. ودرجة النجاح فيها دي وطالع يعني ناجح فيها وحاب انزلها مره ثانية عشان المعدل ..فهل الملحقية راح تدفعها مره ثانية ؟

وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله انا زيي زيك ودي اعرف لان صار لي نفس الحركة .... في حركة اعرف كم واحد سواها ومشت معاه بس يعني حظوظ ... نزل موادك اللي تبيها + مادة زيادة مالها علاقة وارفعها للبوابه .. بعد ما ترفعها سويي لها دروب وحط مادتك اللي تبغاها .. وروح كلم دكتور المادة ان اذا جبت درجة غير ال دي يغير لك اياها ( بدون ما يضيف شي جديد) بس هذه لازم في تعاون من الدكتور حق المادة وان الملحقية ما تشييك

بس لو في طريقة رسمية بدون لف ودوران يكون افضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    وليش ماتكلمه علشان يرفعها لك الى B او C ..!؟

انا سبق وحصلت معي واخذت D واللي سويته رحت للدكتور على بداية الفصل الجديد وكلمته ورفعها لي الى B!
    عاد انت واسلوبك وطريقة اقناعك له ..

والله ياخوي انا من المفترض اني اخذ A فيها لكن انشالله احاول اقنعه بسلوبي يعطيني F لأن C اخو D و ال B معتقد في دكتور يرفع الطالب من D الى B

ومشكور مشرفنا على المرور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Int Yasir
    لا ياعزيز C فرق عن D شاسع . في المعدل و الدرجة تعتبر المتوسط بالمادة ..!

يبدولي انك تقدر تعديها ويسونها لك Retake !

اخي محمد مستحيل ياعزيزي دكتور يرفع 10 بالمية مره وحده الا اذا الدكتور صاحب لك او جامعه لاتهتم بالسمعه ..!

أنسحابي

لا بالعكس ياغالي , اذا كان الدكتور متفهم .. يقدر يعدلها لك ..
    بالنسبه لي , الدكتور تساعد معي لاني مجتهد في مادته ولا اغيب .. واللي خلاه يرفعها هو انه عطاني فرصه اني ارجع اعدل كل الواجبات اللي اخذتها في مادته وايضاً الاكسترا كريدت ..
    رحت عدلتها كلها ورديتها له (لان الواجبات درجاتها مش ولابد .. ) فلما سلمتها له اخذها وقالي خلاص راح اعدلها لك الى B .. حتى ماشاف الاوراق !

كثير تصير هالامور .. والمسأله ماهي على الجامعه الا المسأله على الدكاتره وطريقة تعامل الطلبه معهم وطريقة تعاملهم مع الطلبه !
    صدقني لو شافك الدكتور حاضر بشكل دائم وتحاول باقصى جهدك .. راح يتعاون معك .. اما ان الواحد يغيب ولايجي الا بالاختبارات او يجي بالشهر مره وفي النهايه يبي يتعاون معه الدكتور مستحيل !

7 "
  5. الدكاتره اشكال والوان.. منهم من يعطيك فوق حقك ومنهم من يعطيك حقك ومنهم من يبخسك او عنصري او او الخ.. والحمد لله الفئة الاخيره قليله جدا تكاد تنعدم لكن مازالو موجودين.. واصابيع يدك ماهي بسوا.. ارجوا عدم الخروج عن صلب الموضوع واجابة سؤالي لمن لديه علم بشأنه ولا يشرفنا مروره وشكرا للجميع..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع 999
    الدكاتره اشكال والوان.. منهم من يعطيك فوق حقك ومنهم من يعطيك حقك ومنهم من يبخسك او عنصري او او الخ.. والحمد لله الفئة الاخيره قليله جدا تكاد تنعدم لكن مازالو موجودين.. واصابيع يدك ماهي بسوا.. ارجوا عدم الخروج عن صلب الموضوع واجابة سؤالي لمن لديه علم بشأنه ولا يشرفنا مروره وشكرا للجميع..

انا ماعندي علم صراحه اذا الملحقيه بتدفعها مره ثانيه او لا ... لان عندي ماده ماخذ فيها D في اول سنه لي .. وتاركها على اساس اخر سميستر لي اكلم المشرفه واشوف اذا اقدر اعيدها بحكم انها تضبط المعدل ! ولو اني عارف ان ماده وحده ماراح تعدل الشي الكثير !
    لكن على الاقل تغطي عن ماده ثانيه لو اخذت فيها A ! ..

ولو اني انصحك بأنك تكلم الدكتور وتحاول انه يغيرها على الاقل لو سي .. واذا رفض ترجع للمشرف وتسأله اذا فيه امكانيه تاخذها من جديد حتى تعدل درجتك !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

انا ماعندي علم صراحه اذا الملحقيه بتدفعها مره ثانيه او لا ... لان عندي ماده ماخذ فيها D في اول سنه لي .. وتاركها على اساس اخر سميستر لي اكلم المشرفه واشوف اذا اقدر اعيدها بحكم انها تضبط المعدل ! ولو اني عارف ان ماده وحده ماراح تعدل الشي الكثير !
    لكن على الاقل تغطي عن ماده ثانيه لو اخذت فيها A ! ..

ولو اني انصحك بأنك تكلم الدكتور وتحاول انه يغيرها على الاقل لو سي .. واذا رفض ترجع للمشرف وتسأله اذا فيه امكانيه تاخذها من جديد حتى تعدل درجتك !
    كلام سليم مشكور مشرفنا ع الافادة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.