الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير أفضل ولايه في امريكا للدراسه

تقرير أفضل ولايه في امريكا للدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mubarak_013
    Mubarak_013

مبتعث جديد New Member

Mubarak_013 الولايات المتحدة الأمريكية

Mubarak_013 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة san jose state university
    • san jose state university
    • هندسة
    • ذكر
    • SAN JOSE, california
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

May 17th, 2014, 02:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    *اخواني واخواتي .. انا فتحت هذا الموضوع (واتمنى من القائمين على الموقع تثبيت الموضوع) ليكون مرجع لي ولكل من ينوي الدراسه في امريكا

اتمنى من كل مبتعث ان يرشح لنا مدينه في ولاية معينه سواء كان هو من سكانها او سمع عن المدينه بحيث تكون:
    1/ تكون اجوائها جيده في الصيف والشتاء
    2/ تكون آآآآآآآآآآآآآمنه
    3/ يكون شعبها فريندلي ويقل فيها البلاك
    4/ تكون اسعارها متوسطه
    5/ تكون جامعاتها قويه ( بالنسبه لي اتمنى تكون قويه في التخصصات الهندسيه لأني ناوي اتخصص هندسة ميكانيكيه )
    6/ توفر مواصلات جيده في المدينه
    7/ توفر أماكن ترفيه ( للويكند والإجازات )

والله يوفقكم جميعا ويحقق لكم كل ما تتمنون
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m3jed
    النقطة رقم 3 تطلب شعب فرندلي وفي نفس الوقت عندك عنصرية ضد البلاك على قولتك!!!
    وين الغريب فالموضوع !!!

ان يكون الشعب فريندلي وبالنسبه للبلاك انا ما عندي عنصريه تجاههم عشان لون البشره او غيره اللي اقصده ان البلاك وخاصة في امريكا معروفين بالمشاكل والإجرام طبعاً مو الكل بس الأغلب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    قل شكراً للي سبق وردوا عليك، وبعدين اطلب مزيد من الردود.
    مشكورين وعلى راسي وان توفقت فإحدى المدن اللي ذكروها بدعي لهم .. يعني حبكت على هذي ياخي اذا عندك اجابه للموضوع اكتبها ولا لاترد الله يجزاك خير

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mubarak_013
    مشكورين وعلى راسي وان توفقت فإحدى المدن اللي ذكروها بدعي لهم .. يعني حبكت على هذي ياخي اذا عندك اجابه للموضوع اكتبها ولا لاترد الله يجزاك خير

أولا: ترى موضوعك كل يوم ينزل مثله مرة ومرتين، وينحذف لأنه مكرر، فالسؤال عن أفضل مدينة وأرخص مدينة سؤال مكرر منذ أن أنشئ هذا المنتدى، ولولا انشغال المشرفين، وعدم تدقيقهم على مثل هذه الموضوعات، كنت بتلاقي موضوعك محذفو بسبب كونه مكرر، وستلاحظ هذا في قلة الردود على موضوعك، فأنا مثلاً لي 6 سنوات في هذا المنتدى أشوف هذا السؤال يتكرر علي، تتوقع أني أرد عليه في كل مرة؟

ثانيا: دامك حطيت موضوعك، انتهى هنا حقك في تحديد من يرد على الموضوع ومن لا يرد.

ثالثا: من حق الناس أن نشكرها؛ لأن كل الأعضاء متبرعين بالرد ويشكرون على ذلك.

رابعاً: ابحث في المنتدى تلاقي أجابات لكل سؤال وضعته في هذا الموضوع

خامساً: بالتوفيق،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    أولا: ترى موضوعك كل يوم ينزل مثله مرة ومرتين، وينحذف لأنه مكرر، فالسؤال عن أفضل مدينة وأرخص مدينة سؤال مكرر منذ أن أنشئ هذا المنتدى، ولولا انشغال المشرفين، وعدم تدقيقهم على مثل هذه الموضوعات، كنت بتلاقي موضوعك محذفو بسبب كونه مكرر، وستلاحظ هذا في قلة الردود على موضوعك، فأنا مثلاً لي 6 سنوات في هذا المنتدى أشوف هذا السؤال يتكرر علي، تتوقع أني أرد عليه في كل مرة؟

ثانيا: دامك حطيت موضوعك، انتهى هنا حقك في تحديد من يرد على الموضوع ومن لا يرد.

ثالثا: من حق الناس أن نشكرها؛ لأن كل الأعضاء متبرعين بالرد ويشكرون على ذلك.

رابعاً: ابحث في المنتدى تلاقي أجابات لكل سؤال وضعته في هذا الموضوع

خامساً: بالتوفيق،،،
    اولاً: في مواضيع كثيره مثل موضوعي عن افضل مدينه بس انا كتبت الأشياء اللي اتمنى انها تكون متوفره فالمدينه حسب رغبتي واحتياجاتي ومو كل المواضيع لقيت فيها الشي اللي ارغب فيه

ثانياً: انا ما حددت من يرد على الموضوع بس ردك كان خارج الموضوع

ثالثاً: والله اني فرحت لما شفت ردودهم ودعيت لهم لأني هالأيام قاعد ادور على مدينه مناسبه لي .. والشكر مو لازم يكون اني ارد عليهم يكفي اني دعيت لهم عن ظهر غيب

رابعاً: مثل ما قلت لك لقيت مواضيع مثل موضوعي بس كان بشكل عام مثلاً: ماهي افضل مدينة في امريكا بس انا كتبت الموضوع وحددت رغباتي ومتطلباتي

خامساً: الله يوفق الجميع

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.