الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معرفة وقت الصلاة في الطائرة؟

مساعدة معرفة وقت الصلاة في الطائرة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لائذ بساحة الرجاء
    لائذ بساحة الرجاء

مبتعث مستجد Freshman Member

لائذ بساحة الرجاء الولايات المتحدة الأمريكية

لائذ بساحة الرجاء , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم الأدوية/السموم , بجامعة لونج آيلاند
    • لونج آيلاند
    • علم الأدوية/السموم
    • ذكر
    • نيويورك سيتي, كل مكان على هذه الأرض
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

May 18th, 2014, 06:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله..

أريد أن أسافر على متن الخطوط التركية.. يراودني تساؤل حول كيفية معرفة وقت دخول الصلاة:
    هل هناك اشعار، وإن كان لا، فكيف أعرف وقت دخول الوقت..؟

وشكراً..
  2. صعبه تحدد وقت الصلاه وانت بالجو خصوصاً فارق التوقيت يختلف في كل مسافه تقطعها الطايره حتى توصل امريكا !

انا اللي اسويه اني امشي على الساعه .. فمثلاً انا سافرت الساعه 1 الصباح .. خلاص اذا جات الساعه 5 ونص تقريباً الفجر اصلي الفجر ..
    واذا جات الساعه 3 ونص اصلي العصر صليت الظهر والعصر جمع وقصر .. وامشي على التوقيت اللي تعودت عليه بالصلاه لحتى اوصل لامريكا !
    هذي طريقتي اللي كنت اسويها .. بس اخر مره رجعت السعوديه كنت امشي على توقيت برنامج الصلاه في الايفون .. ! اسهل لي بالتذكير ..
    7 "
  3. اخوي بالنسبه لي أعتمد على الشمس + الساعه + الحدس
    مثلا . . وقت صلاة الفجر . . أصليها . . اذا شفت نور بسيط في الجو . . طبعا ما أنتظر لما الاشراق . . لا مجرد ما اشوف فيه نور بسيط مع الدريشه أعرف ان وقت الصلاه لا زال قائم
    بالنسبه للمغرب والعشا . . فمجرد ما تغيب الشمس و يظلم الوقت فتقدر تصلي المغرب والعشا كجمع . . اما الظهر والعصر . . فهنا ممكن ما يكون واضح وقتها . . لكن بالنسبه لي اصليها اذا كانت الشمس مشرقه لها فتره . . و حسيت ان وقت الصلاه داخل . .

و بالتوفيق اخوي ان شاء الله . . و اذا كنت عالخطوط السعوديه ممكن المضيفين يفيدونك ان شاء الله
    7 "
  4. طبعا اخوي احساسك بدخول الوقت .. لازم يكون مبني على أساس علمي . . يعني مثلا تقدر تستخدم ساعتك . . و كذلك المنطقه الي تحلق فوقها . . فلو فرضا انت تحلق فوق اوربا (فرنسا مثلا) و ساعتك 2 الظهر (توقيت فرنسا مثلا) . . هذا معناته تقدر تصلي الظهر والعصر ان شاء الله . . طبعا ادري ان ضبط الوقت صعبه شوي فوق الدول هذي . . لكن مقصدي انا ان الحدس يكون مبني على أساس و مو شرط يكون %100 صحيح لكن اقصد يكون قريب من الصحيح وبنسبه عاليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.