الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصول أسهل معهد ELS ومتساهلين .....

مساعدة بخصول أسهل معهد ELS ومتساهلين .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ليان 123
    ابو ليان 123

مبتعث جديد New Member

ابو ليان 123 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو ليان 123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمبيوتر ساينس , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • كمبيوتر ساينس
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

May 20th, 2014, 04:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....

أستفسار بخصوص معهد ELS >>

أول شي انا صريح ولأحد يسب المعهد لإنه فك أزمة لكثير من الطلاب والإ كانوا رجعوا السعودية بغض النظر عن مستواه وهو في الأساس يعتمد على الرايتنق وهذا المطلوب في الجامعة ...

الزبدة .... أنا اول شي سمعت كلام العالم يسبونه وما رحت له واخوياي راحوا له والتحقوا في الجامعات ... وانا في معهد جامعة وحفرت في الايلتس .... أنا راح احصل كثير جامعات للماستر بس اخلص معهد ELS ... ولإسف باقي من بعثتي قرابة 8 أشهر ...

يعني ابي أسهل معهد ELS لاني سمعت بعض المعاهد تتساهل في النجاح وبعضهم يشدون .... تكفون لاحد يطلع من الموضوع لان اللي عنده معلومات يفيدني في كذا معلومة ... امانة لاحد يطلع من الموضوع أو يشطح ... والله يعطيكم العافية

1. ابي أسهل معهد ELS في امريكا لإن عشان بعثتني ما تنتهي ؟

2. اللي يعرف اي جامعة فيها قبول مشروط ماستر ايدكيوشن يفيدني ومعدلي في البكالوريوس 4.25 بس بشررررط في المعهد التابع لجامعة 5 ليفلات وكل ليفل مدتة شهرين عشان وقت البعثة ؟

3 . بعض الزملاء أو بالذات طلاب البكالوريوس يقولون طلاب الماستر يقدر يمديي فوق السنة والست أشهر هل هذا صحيح لإن كل ما أسئل طالب ماستر يقول لا ؟

4. اذا عندكم اي معلومة عن ELS علموني أسهل معهد مستاهلين ونسبة رسوب الطلاب ؟
    والف شكر وتقدير وأحترم لكم .... ساعدوني الله يسهل دربكم ويوفقكم ... تكفون لاحد يقول أحش عن ELS لان ما عندي خيار الإ تنتهي بعثتي وأرجع السعودية ............
  2. لله يعطيك العافية والف شكر على المشاركة كلام حلو وجميل جداً والله ياليت انقل لسان دياقو لانها من الاقليم اللي انا فيه الغربي انا في بورتلاند بس اذكر المعهد متكدس

وان شاء الله كل من لدية تجارب يفيدنا ......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m3jed
    الخيارات في الاقليم الغربي محدودة لكن افضلها ثاوسند اوكس والسيلكون فالي
    اهلين ي اخي الكريم ممكن توضح لي أكثر عن امدن هاذي اللي بكالفورنيا ؟ هل يوجد فيها معهد ELS وكيفة والف شكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.