الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص مكتب مسيرة للقبولات ادفع له او لا ... نصائحكم و تجاربكم ...

بخصوص مكتب مسيرة للقبولات ادفع له او لا ... نصائحكم و تجاربكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ليان 123
    ابو ليان 123

مبتعث جديد New Member

ابو ليان 123 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو ليان 123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمبيوتر ساينس , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • كمبيوتر ساينس
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

May 20th, 2014, 06:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركانة

بدخل بالموضوع كلمت مكتب معروف ( اسمة مسيرة ) للقبولات وقال لي قبولك المشروط التربوي للماستر وعطاني عروض مغرية ...

وقال ب 750 دولار انا والله العظيم بدفع لاني تعبت بعثتي بقاء 8 أشهر وتخلص وما حصلت قبول مشروط ماستر ادكيوشن تكنولجيا .....

بس اخاف يسرقني والله ادفع 1000 دولار بس ابي القبول اللي في بالي وهو المعهد في 5 ليفلات وكل ليفل مدتة شهرين عشان وقت البعثة والله ادفع ما عندي مشاكل احسن من ارجع السعودية بدون شهادة والله فشيلة .....

فيه احد عندة تجارب على المكتب هذا ومكانة في امريكا ولهم موقع وابي نصايحكم ....
  2. يا هلا اخوي

ما أنصحك تتعامل مع مكاتب تجارية
    كلهم يطلبون مبالغ خيالية في شيء مت يستاهل انت ممكن تسويه

أنا قد دريت عليك في موضوعك السابق بالنسبة للقبول
    والله أني ودي أساعد
    لكن انت أيضاً حاول انت تساعد نفسك
    انت جيب ٥.٥ في الايلتس وبعدها راح تفتح أمور كثيرة لك
    وممكن تجيب فيها قبول نهائي مو مشروط

وارجع لموضوع المكاتب
    في مكتب اسمع التعليم في استراليا
    مكتب رخيص ٥٠٠ ريال للقبول او اقل
    ومكتب اعتقد مو تجاري بحت بقدر انه مدعوم من الحكومة الأسترالية
    له فرع في جدة والرياض ولا اعلم عن المدن الاخرى

ارجوا أني أفدتك

دعواتكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الله يعطيك العافية انا ما قدرت اجيب قبول بنفسي وحصلت اكثر من قبول بس المعهد فيه سبع ليفلات وكل ليفل شهرين او المعاهد وقتها طويلة وانا باقي من بعثتي تقريباً 8 أشهر لاكن اتوقع اقرب حل ELS وانا لو اني برياض كان فريت المكاتب بس انا في أمريكا والوقت مداهمني .... جالس أحاول اجيب درجة ايلتس بس ماني قادر أذاكر والله العظيم اذا قلت لك يمكن اجلس أبحث واخاطب جامعات يمكن عشر ساعات ويمكن أكثر على الابتوب وكلمت مكتب مسيرة قال فيه معهد مكون من ثلاث ليفلات وكل ليفل ثلاث أشهر قبول مشروط بتخصصك كذا حلو مره بس يعني تخاف من التلاعب انا عادي ادفع 5000 ريال بس اهم شي اشيل اهم اللي في راسي مهمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم واذا مكتبك اقدر اتواصل معهم وانا في امريكا شي حلو ي بطل وربي يوفقكك ويفتحها بوجهك ووجهي ي رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ليان 123
    الله يعطيك العافية انا ما قدرت اجيب قبول بنفسي وحصلت اكثر من قبول بس المعهد فيه سبع ليفلات وكل ليفل شهرين او المعاهد وقتها طويلة وانا باقي من بعثتي تقريباً 8 أشهر لاكن اتوقع اقرب حل ELS وانا لو اني برياض كان فريت المكاتب بس انا في أمريكا والوقت مداهمني .... جالس أحاول اجيب درجة ايلتس بس ماني قادر أذاكر والله العظيم اذا قلت لك يمكن اجلس أبحث واخاطب جامعات يمكن عشر ساعات ويمكن أكثر على الابتوب وكلمت مكتب مسيرة قال فيه معهد مكون من ثلاث ليفلات وكل ليفل ثلاث أشهر قبول مشروط بتخصصك كذا حلو مره بس يعني تخاف من التلاعب انا عادي ادفع 5000 ريال بس اهم شي اشيل اهم اللي في راسي مهمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم واذا مكتبك اقدر اتواصل معهم وانا في امريكا شي حلو ي بطل وربي يوفقكك ويفتحها بوجهك ووجهي ي رب
    نصيحة لا تدفع لهم نت اولى بفلوسك
    ترا التقديم مو صعب بس مجرد حاجز نفسي توكل على الله وقدم بنفسك وصل ركعتين يسهل امرك وتدعي لي وشكرا
    7 "
  5. اللي يقول تقدر تجيب قبول بنفسك ... هذي كيف بالنسبه لي انا مااعرف وحاااااااولت ماقدرت

وانا الان نبحث عن مكتب يجيب قبول نهائي لزوجي وانا قبول مشروط ماستر ... ماحصلناااا

اللي يعرف مكتب ثقه يدلنا عليه تكفوووووووون

مايهم كيف السعر اهم شي قبول لاننا تعبنا والله
    7 "
  6. انا ما عندي مشكلة اقدر اخاطب جامعة وانا خاطبت وعندي قبولات بس مشكلتي التوجية ..... ( التوجية ) لأن باقي من بعثتي 9 أشهر يعني ابي قبول مشروط في المعهد حق الجامعة 5 ليفلات وكل ليفل مدتة شهرين وتخصصي اديكوشن تكنلوجيا او طرق تدريس حاسب ما عندي مشكلة بس هذا اللي ناقصني وكل ما اكلم مكتب يقول عندي بس ادفع وخايف ادفع وانسرق... المكتب مدري من وين يجيب الاخبار هاذي يعني محد فيكم عندهم معلومات عن كذا جامعة فيها قبول ماستر والمعهد حقها مدتة قليلة ........ هاذي مشكلتي بس اوما سالفة اخاطب الجامعات سهلة خاطبت جامعات كثيرة .....
    7 "
  7. با جماعة الخير احذروا من القبولات المزوره . .
    فيه شخص قبل أسبوع حاط موضوع بالمننتدى يشتكي . . يقول تواصلت مع واحد عن طريق الايميل هنا بالمنتدى لانه قاله بساعدك و بجيب لك قبول . . راح و جاب له قبول مشروط مزور . . و ما ادري كان عطاه فلوس او لا . . بس الأكيد عطاه لان نادر احد يجيب قبول مجاني . . المهم يوم طلع و ابتعث عليه . . بعد كم شهر قالت له الوزاره قبولك مزور . . و قطع بعثته و رجع للرياض عشان يحل المشكله و دخل في سين و جيم . . عشان كذا لا تثقون في احد ما تعرفونه بسهوله . . و ان كان ولا بد . . اذا جاب لكم القبول . . راسلوا الجامعه نفسها الي مصدره القبول و تأكدوا ان القبول صحيح و مو مزيف

و الله يوفقكم جميع ان شاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BE OPTIMISTIC
    با جماعة الخير احذروا من القبولات المزوره . .
    فيه شخص قبل أسبوع حاط موضوع بالمننتدى يشتكي . . يقول تواصلت مع واحد عن طريق الايميل هنا بالمنتدى لانه قاله بساعدك و بجيب لك قبول . . راح و جاب له قبول مشروط مزور . . و ما ادري كان عطاه فلوس او لا . . بس الأكيد عطاه لان نادر احد يجيب قبول مجاني . . المهم يوم طلع و ابتعث عليه . . بعد كم شهر قالت له الوزاره قبولك مزور . . و قطع بعثته و رجع للرياض عشان يحل المشكله و دخل في سين و جيم . . عشان كذا لا تثقون في احد ما تعرفونه بسهوله . . و ان كان ولا بد . . اذا جاب لكم القبول . . راسلوا الجامعه نفسها الي مصدره القبول و تأكدوا ان القبول صحيح و مو مزيف

و الله يوفقكم جميع ان شاء الله

صدقت غريبة ان احد يطلب قبول من احد مايعرفه ويعطيه معلومات شخصية من صورة جواز وحساب بنكي وشهادات دراسيه
    الموضوع بصراحة حساس وصعب تتعامل فيه مع شخص او جهة مجهولة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.