الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال عن التأشيرة لو سمحتوا

مساعدة سؤال عن التأشيرة لو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adhene
    adhene

مبتعث جديد New Member

adhene غير معرف

adhene
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jan 2014
    المزيدl

May 20th, 2014, 09:33 PM

السلام عليكم،

عندي فيزا طالب تاريخ إصدارها في فبراير هذا العام، و ورقه الأي تونتي تبعها لترم fall اللي هو نهاية شهر مارس، . صارت لنا ظروف وأجلنا انا والمدام السفر الى ترم Spring اللي هو نهاية سبتمبر من هذا العام. وجانا اي تونتي جديد، مع العلم ان الجامعه نفسها، والجامعة عارفه اننا اصدرنا تأشيره بالاي تونتي القديم. ويوم تأكدت من رقم الSEVIS طلع نفسه.
    كلمت على السفاره وردت علي موظفه هنديه مو داريه فين الله حاطها قالت ما تعرف واني ارجع أشيك على الموقع. وموقع السفاره الامريكية مو مكتوب عليه شي بخصوص سؤالي.

إلى أهل لأخبره، والى كل من مر في نفس الموقف، هل يجب علينا طلب تأشيره جديده؟!
    ارجوا اللي يرد يكون متأكد من معلوماته لان زيما انتوا عارفين طلب التأشيرة تحتاج وقت ودفع رسوم إضافية.

شاكر ومقدر لكم مساعدتي،،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    لك 5 اشهر لو ما سافرت او كنت مبتعث ورجعت و جلست 5 اشهر بدون ترجع امريكا ، لازم تصدر فيزا جديدة.
    فـ احسب 5 اشهر من اصدار الفيزا .. و الله يعينك تقدم من اول و جديد.
    حتى لو رقم الSEVIS الجديد نفسة؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    طالما انك
    .. و دام فيزا جديدة معناه سيفيس جديد!
    أسف اخوي، بس ما فهمت آخر عبارة، كيف يعني دام اني بطلع فيزا جديده يعني لازم رقم سيفيس جديد؟!

انا كلمت الجامعه وعندي الآي تونتي الجديد حق سبتمبر، ورقم السيفيس عليه هو نفسه نفس رقم السيفيس اللي في الآي تونتي القديم. اللهم بس غيروا تاريخ بداية الدراسة.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adhene
    أسف اخوي، بس ما فهمت آخر عبارة، كيف يعني دام اني بطلع فيزا جديده يعني لازم رقم سيفيس جديد؟!

انا كلمت الجامعه وعندي الآي تونتي الجديد حق سبتمبر، ورقم السيفيس عليه هو نفسه نفس رقم السيفيس اللي في الآي تونتي القديم. اللهم بس غيروا تاريخ بداية الدراسة.

معليش اخوي اعتذر عن الخطأ .. لو السيفيس عدا عليه 12 شهر لازم تدفع حق سيفيس جديد هالكلام من موقع السفارة قرأته و هذا نصه

Do not pay the SEVIS I-901 fee, if you already paid the SEVIS I-901 fee and are:

Reapplying for a visa within twelve months of the date of your initial SEVIS I-901 fee payment
    لوعدا عليه سنة فانت لازم تجدد

بخصوص موضوعك فـ انت الله يعينك لازم تجدد الفيزا ،، لان انظمة السفاره تقول اذا عدا 5 اشهر و انت بالسعودية عليك تجديد الفيزا و الفيزا القديمة تصيرغير صالحة
    و موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.