الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاج ان تفيدوني ارجوكم

مساعدة احتاج ان تفيدوني ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ammar94
    Ammar94

مبتعث جديد New Member

Ammar94 الولايات المتحدة الأمريكية

Ammar94 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة -
    • -
    • هندسة
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 21st, 2014, 08:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الموضوع بختصار شديد .. انا كنت في ولاية اريزونا ادرس بالمعهد التابع للجامعة وكنت ساكن بشقة وموقع عقد معاهم ستة اشهر

حصلت لي ظروف واضطريت ارجع للسعودية .. وللاسف لم استطع ان ادفع تكلفة المعهد و تكلفة كسر العقد للشقة ..

فبكل بساطة جهزت اغراضي ورجعت .. عارف ان هذا شي غلط بس ما باليد حيلة .. ادرس على حسابي وكانت امكانياتي لا تسمح لي بدفع ..

الان وبعد 8 اشهر من رجعتي .. انا ابي ارجع اكمل دراستي بس متخوف ان تصير لي مشاكل اذا رحت هناك بسبب هذا الموضوع ..!

اتمنى الي عندة خلفية او معلومة بالموضوع لا يبخل علينا لان والله لولا الظروف لما كان حصل ما حصل .!
  2. حسب مافهمت منك ان عليك مطالبات مالية هناك
    اذا هم شكوك للسلطات هناك اكيد هذا بيأثر على طلبك للفيزا واذا ان فيزتك لازالت سارية وتقدر تدخل أمريكا قد تكون مطالب وعليك مشاكل او ل ماتوصل وقد تدخل
    في مشاكل أخرى تكرهك في أمريكا والدراسة فيها وفي غيرها

نصيحتي لك حاول انك تخاطبهم قبل ماتسافر وتسوي امورك المادية مع المعهد والشقة وتتأكد ان ماعليك دعوى من قبلهم
    وكذا قد يكون وضعك في السليم .. وقبل كل ذلك وهو الأهم انك تبري ذمتك امام الله وتبري ذمتك امام سمعة دينك وبلدك امام الغير
    وسامحني اذا ازعجك ردي

ملاحظة : انا رديت عليك من خلال معرف زوجتي لاني ليس لدي معرف هنا
    7 "
  3. نعم علي مطالبات مادية وبعد ما رجعت بشهر ارسل لي المعهد ايميل يقول ان تم الغاء فيزتك الـ F1

وبالعكس ردك ما ازعجني واشكرك على تعاونك ..

بس هل هذا بيضرني .. يعني يمكن يرفضون طلب الفيزا .. او اول ما اوصل هناك يسون لي مشكلة !!

لان المعهد كل شهر يحط Late fees .. والحين بعد ثمان اشهر يمكن تدبل سعر المعهد مع غرمة التأخير.

وارجوا من الاعضاء الي عندة خلفية بهذا الموضوع انه يساعدني
    7 "
  4. اخوي

تواصل مع المعهد وقول لهم ان صار لك ظروف الفترة الماضية
    وانك تبي تدفع الرسوم اللي عليك .. هم متعاونين في مثل هالظروف
    الشقة ما اعتقد تضرك في الدخول لـ امريكا او يرفضون الفيزا بسببها
    اما المعهد هو اللي اصدر السيفس لك والأفضل تنهي امورك معهم

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.