الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مكافأة ال President list الي يعرف عنها بليز يساعدني

مساعدة مكافأة ال President list الي يعرف عنها بليز يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سفير الغربه
    سفير الغربه

مبتعث جديد New Member

سفير الغربه الولايات المتحدة الأمريكية

سفير الغربه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة بتروليوم , بجامعة OU
    • OU
    • هندسة بتروليوم
    • ذكر
    • Norman, Oklahoma
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

May 22nd, 2014, 05:12 AM

السلام عليكم
    انا حطوني في الPresident list ولي اشوفه في البوابه بس ال dean list وقدمت عليها
    سمعت قبل انه المكأفة اتصير ارفع هل هده صحيح لانه انا قدمت على مكافأة العميد اخاف يعطوني على انه مكافأة عيد ويعطوني اقل من الي استحق
    ادا في طريقه خاصه لتقديم عليها او تعرف ايشي كم يعطون او كيف اقدم لها لا يبخل
    ملاحضه انا طالب بكلريوس وو اخدت ١٢ ساعه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الغربه
    السلام عليكم
    انا حطوني في الPresident list ولي اشوفه في البوابه بس ال dean list وقدمت عليها
    سمعت قبل انه المكأفة اتصير ارفع هل هده صحيح لانه انا قدمت على مكافأة العميد اخاف يعطوني على انه مكافأة عيد ويعطوني اقل من الي استحق
    ادا في طريقه خاصه لتقديم عليها او تعرف ايشي كم يعطون او كيف اقدم لها لا يبخل
    ملاحضه انا طالب بكلريوس وو اخدت ١٢ ساعه
    مكأفأة الـ President's List و chancellor's list يعتبرونها كلها Dean List !..
    لكن بحسب ما اعرف أنك تقدم على مكافأة العميد , ثم تقدم على مكافأة تميز ..
    مكافأة العميد بسبب أنك في البريزيندت ليست , ومكافأة التميز بسبب المعدل مرتفع !
    فتجيك مكافأتين ! وحده للعميد ووحده للمعدل !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    اعتقد بيوافقون لك على مكأفاة الدين لست
    اما التميز ما اعتقد يوافقون لأن عدد الساعات اقل من ١٥ ساعة

بالتوفيق والى الأمام

صح صادق , ما انتبهت انه ماخذ 12 ساعه !
    لو كان 15 ساعه كان حلت له مكافأتين
    يالله خيرها بغيرها
    7 "
  4. الادفايزر رفض طلبي ما ادري ليش اقول لي لازم الدين قهرني والله يعني انا جايب ارف من الدين انا ما ادري من وين اجيبو الناس دي والي قهرني زياده كاتب له ادا في طريقه ثاني علمني كيف اسوي ولا كتب شي بس كتب مرفوض والله لو قامي لازنطته اناس يلا يلا انعيش ونشقى عشان مكافأة بعدين يجيك وحد زي هده ولا كأ،ه ادفايزر عجل ادفايزر على ايش

- - - Updated - - -

الادفايزر رفض طلبي ما ادري ليش اقول لي لازم الدين قهرني والله يعني انا جايب ارفع من الدين انا ما ادري من وين اجيبو الناس دي والي قهرني زياده كاتب له ادا في طريقه ثاني علمني كيف اسوي ولا كتب شي بس كتب مرفوض والله لو قامي لازنطته اناس يلا يلا انعيش ونشقى عشان مكافأة بعدين يجيك وحد زي هده ولا كأ،ه ادفايزر عجل ادفايزر على ايش
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الغربه
    الادفايزر رفض طلبي ما ادري ليش اقول لي لازم الدين قهرني والله يعني انا جايب ارف من الدين انا ما ادري من وين اجيبو الناس دي والي قهرني زياده كاتب له ادا في طريقه ثاني علمني كيف اسوي ولا كتب شي بس كتب مرفوض والله لو قامي لازنطته اناس يلا يلا انعيش ونشقى عشان مكافأة بعدين يجيك وحد زي هده ولا كأ،ه ادفايزر عجل ادفايزر على ايش

- - - Updated - - -

الادفايزر رفض طلبي ما ادري ليش اقول لي لازم الدين قهرني والله يعني انا جايب ارفع من الدين انا ما ادري من وين اجيبو الناس دي والي قهرني زياده كاتب له ادا في طريقه ثاني علمني كيف اسوي ولا كتب شي بس كتب مرفوض والله لو قامي لازنطته اناس يلا يلا انعيش ونشقى عشان مكافأة بعدين يجيك وحد زي هده ولا كأ،ه ادفايزر عجل ادفايزر على ايش

ياغالي , ارجوا التقيد بآداب الحديث والحوار ,

قال صلى الله عليه وسلم " ليس المؤمن بالطعان ، ولا اللعان ، ولا الفاحش ، ولا البذي".

وعلى كل حال ,
    لا تسكت , حاول معه تفهمه .. اذا مالقيت منه تجاوب , روح وكلم مدير الاقليم وارفق معه الاوراق اللي تثبت كلامك .. وان شاء الله الامور تتيسر !
    ترى اذا سكت منها راحت عليك .. وهذا حقك لاتسكت منه !

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.