الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سأحصل على انذار ثالث من الملحقية

استفسار سأحصل على انذار ثالث من الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث بورتلانند
    مبتعث بورتلانند

مبتعث جديد New Member

مبتعث بورتلانند الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث بورتلانند , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 22nd, 2014, 06:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    يا جماعة الخير انا خايف من موضوع الانذارات من الملحقية
    انا لسى في مرحلة اللغة وحصلت على انذارين العام الماضي بسبب تدني المستوى
    وانا الان في اخر لفل بالانقلش في معهد بورتلاند ستيت يونيفرسيتي وهو صعب جدا ما اخفيكم
    ما قدرت انجح في مواد اللفل الاخير من مواد اللغة. وعلما ان دراسة اللغة في هذا المعهد ماراح تفيدني
    لاني انا بنقل من الولاية بعد ما ااجل دراستي بالصيف وبعتمد على اختبارات التوفل والايلتس عشان ابدا الجامعة
    لكن السؤال هنا هل سيتم فصلي فعلا من البعثة نهائيا؟؟ او بيحطون علي هولد؟؟
    فيه مبتعثين افادو بانهم حصلو على 3 انذارات لكن ما انتهت بعثتهم ولا حصلو على هولد وفيه مبتعثين
    قالو ان الملحقية تنهي البعثة بعد ثالث انذار. اتمنى القى جواب منكم على هالموضوع
    واعذروني اذا طولت السالفة
  2. على حسب مشرفك ادا مشرفك تفهم رايح يكتفى بالاندار وممكن مايسوي شي .. لكن نصيحه اخ اختبر توفل وايلتس كثير حتى لو ماجبت الدرجه بس اختبر حتى تقدر تحتج عند المشرف بانك جالس تختبر كل بعد فتره ونصيحه جرب التوفل لانه فيه فرق في النتيجه بين كل مره ومره بس الايلتس احيانا تجلس ٥ اختبارات وانت واقف على ٥ او ٥ ونص ..والله يوفقك ويعينك ي رب
    7 "
  3. هو نظامياً .. البعثه تنتهي من بعد ثالث انذار ..
    فيه كثير ناس شفت عندهم اكثر من ثلاث انذارات ولازالت بعثتهم ماشيه ولاعندهم مشاكل !
    حاولت اني ابحث واشوف اذا فيه امور تفصيلية بخصوص الانذارات .. ومالقيت شي واضح غير انها ثلاث انذارات وتوقف البعثه !
    واعتقد ان الموضوع مثل ماقال اخوي طير شلوى .... هي عند المشرف .. فاذا كان مشرفك متساعد .. فامورك ان شاء الله تمام .. بس اذا كان مشرف الغفله ! فبعثتك بتكون على كف عفريت !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.