الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهي الصلاحيات الممنوحة للقاصرين في امريكا؟!

استفسار ماهي الصلاحيات الممنوحة للقاصرين في امريكا؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Oxy
    Oxy

مبتعث جديد New Member

Oxy السعودية

Oxy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ....... , بجامعة ........
    • ........
    • .......
    • ذكر
    • ......, .......
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 22nd, 2014, 07:27 AM

السلام عليكم إخواني
    بخصوص موضوع القاصرين في الولايات المتحدة اقل من 18 سنة ماهي الصلاحيات الممنوحة ولهم ؟! وماهي الممنوعات عليهم ؟!
    خصوصا في حال تواجدهم بمفردهم بدون مرافقة شخص بالغ
    يعنى هل يسمح للقاصرين بالتوقيع على عقد ايجار ؟!او امتلاك مسكن ؟! التسجيل في الجامعات او المعاهد في حال تخرجت المبكر من الثانوية العامة ؟!
  2. مثل ماقالك اخوي ناسا .. راح تحتاج الى ولي امر .. مو شرط احد والديك .. بل الشخص اللي يتحمل مسؤوليتك .. يعني ممكن يكون اخوك او اختك اكبر منك هم اللي يوقعون على الاوراق لما يطلبون توقيع ولي الامر !
    بالنسبة للسكن فيختلف وضعه .. لان كل سكن له انظمته بحسب الولاية .. فمثلاً عندنا بالسكن الشقه تكون باسم شخص بالغ .. واما القاصر فيكون معه بالاسم والتوقيع .. أي ان كل المسؤوليات تكون على عاتق البالغ !
    فلو مثلاً نويت تسكن مع احد من الشباب وعمره فوق الـ 18 .. فراح يسجلون العقد باسمه .. وانت توقع على العقد كمقيم معه في نفس الشقه ولكن المسؤوليات تكون عليه هو ! بما انك قاصر ! فاي مشكله يتوجهون له هو مو لك !
    عندنا سكن قريب من سكني مايسكن احد اقل من 20 سنه !

نفس الطريقه برضوه في البنوك واي امر اخر فيه اوراق .. لابد يكون معك شخص بالغ يتحمل مسؤوليتك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    مثل ماقالك اخوي ناسا .. راح تحتاج الى ولي امر .. مو شرط احد والديك .. بل الشخص اللي يتحمل مسؤوليتك .. يعني ممكن يكون اخوك او اختك اكبر منك هم اللي يوقعون على الاوراق لما يطلبون توقيع ولي الامر !
    بالنسبة للسكن فيختلف وضعه .. لان كل سكن له انظمته بحسب الولاية .. فمثلاً عندنا بالسكن الشقه تكون باسم شخص بالغ .. واما القاصر فيكون معه بالاسم والتوقيع .. أي ان كل المسؤوليات تكون على عاتق البالغ !
    فلو مثلاً نويت تسكن مع احد من الشباب وعمره فوق الـ 18 .. فراح يسجلون العقد باسمه .. وانت توقع على العقد كمقيم معه في نفس الشقه ولكن المسؤوليات تكون عليه هو ! بما انك قاصر ! فاي مشكله يتوجهون له هو مو لك !
    عندنا سكن قريب من سكني مايسكن احد اقل من 20 سنه !

نفس الطريقه برضوه في البنوك واي امر اخر فيه اوراق .. لابد يكون معك شخص بالغ يتحمل مسؤوليتك ..
    جزاك الله خير اخوي ،طيب صديق ابوي أميريكي هل يقدر يكون ولي امري بس للاوراق الرسمية لأني الصراحة خايف ارتكب اي خطاء قانوني بسبب جهلي وتصير بوجة صديق ابوي وعااااد فشيييييييييييلة ما بعدها فشيللللللة ،شوف انا عمري 16 تماماً يمكن اكون ممنوع من الزواج او طلب أدوية ومشروبات +18 لكن راح اقدر افتح حسابات بالبنك او التسجيل بالجامعات بدون ولي امر وانا عاد مؤ متأكد طيب شوف بي هالرابط وعطني الزبدة واسف لو ابلشششتك

- - - مشاركة محدثة - - -

http://lima.usembassy.gov/mobile//pa..._under_16.html هذا الرابط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oxy
    جزاك الله خير اخوي ،طيب صديق ابوي أميريكي هل يقدر يكون ولي امري بس للاوراق الرسمية لأني الصراحة خايف ارتكب اي خطاء قانوني بسبب جهلي وتصير بوجة صديق ابوي وعااااد فشيييييييييييلة ما بعدها فشيللللللة ،شوف انا عمري 16 تماماً يمكن اكون ممنوع من الزواج او طلب أدوية ومشروبات +18 لكن راح اقدر افتح حسابات بالبنك او التسجيل بالجامعات بدون ولي امر وانا عاد مؤ متأكد طيب شوف بي هالرابط وعطني الزبدة واسف لو ابلشششتك

- - - مشاركة محدثة - - -

Passports for Minors Under 16 | Embassy of the United States هذا الرابط

هذي شروط استخراج جواز امريكي للقاصرين !!
    يعني انت تبي تستخرج الجواز الامريكي ؟
    اقصد انت مولود في امريكا ؟

والرابط ماله شغل في الجامعات ولا اي شي من اللي تقول .. الرابط خاص فقط لإستخراج او تجديد الجواز الامريكي للقاصرين !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

هذي شروط استخراج جواز امريكي للقاصرين !!
    يعني انت تبي تستخرج الجواز الامريكي ؟
    اقصد انت مولود في امريكا ؟

والرابط ماله شغل في الجامعات ولا اي شي من اللي تقول .. الرابط خاص فقط لإستخراج او تجديد الجواز الامريكي للقاصرين !
    لألا وين اسف انا نسخت لك الرابط الغلط انا ولا بعمري سافرت امريكا
    7 "
  6. حبيبي محمد انا كان عندي رابط قديم في ايبادي الاول وانا مؤ متأكد من صحتة تبين الممنوعات على المسموحات لأصحاب عمر 16 فما فوق عدا الزواج والترشح << خاص للأمريكان .....الخ لكن ضاع الرابط غير اني انا مؤ متأكد من صحتة ،فأرجوك ساعدني ايش اللي اقدر اسوية بنفسي خصوصا موضوع السكن والبنوك والتسجيل وانا عمري 16 تماماً .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oxy
    حبيبي محمد انا كان عندي رابط قديم في ايبادي الاول وانا مؤ متأكد من صحتة تبين الممنوعات على المسموحات لأصحاب عمر 16 فما فوق عدا الزواج والترشح << خاص للأمريكان .....الخ لكن ضاع الرابط غير اني انا مؤ متأكد من صحتة ،فأرجوك ساعدني ايش اللي اقدر اسوية بنفسي خصوصا موضوع السكن والبنوك والتسجيل وانا عمري 16 تماماً .

ولا شي تقدر تسويه بنفسك .. كل شي لازم كفيل ..
    حتى ماتقدر تسافر لحالك ! لازم يكون معك ولي امر !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.