الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوووني ضروووري

ساعدوووني ضروووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kingnan1992
    kingnan1992

مبتعث جديد New Member

kingnan1992 الولايات المتحدة الأمريكية

kingnan1992 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب طوارئ , بجامعة كلية الغد تادولية الصحية
    • كلية الغد تادولية الصحية
    • طب طوارئ
    • ذكر
    • نجران, شيكاغو
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

May 23rd, 2014, 03:02 AM

السلام عليكم ارجوكم تساعدوني
    قدمت انا وخويي ع فيزة الامريكية وسوينا المقابلة وطلب مننا كشف حساب للي راح يدفع لنا وقلنا له ماعندنا وعطاني ايميل ارسل عليه الكشف واخذ جوازاتنا
    المشكله ان فيه واحد م الشباب يقول لازم حسابك يكون فيه مبلغ ١٠٠ الف وانا ابوي مدرس واقصى حد في الكشف الحساب لثلاثه اشهر ١٢ الف
    بصراحه ابتلشت كيف اسوي
    خويي ابوه في حسابه حوالي ١٠٠ الف
    نقدر نقدم للسفاره اننا مع بعض وكشف حسابنا واحد
    ولا كل واحد لوحده
    اتمنى تفيدوني في اسرع وقت ممكن ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingnan1992
    السلام عليكم ارجوكم تساعدوني
    قدمت انا وخويي ع فيزة الامريكية وسوينا المقابلة وطلب مننا كشف حساب للي راح يدفع لنا وقلنا له ماعندنا وعطاني ايميل ارسل عليه الكشف واخذ جوازاتنا
    المشكله ان فيه واحد م الشباب يقول لازم حسابك يكون فيه مبلغ ١٠٠ الف وانا ابوي مدرس واقصى حد في الكشف الحساب لثلاثه اشهر ١٢ الف
    بصراحه ابتلشت كيف اسوي
    خويي ابوه في حسابه حوالي ١٠٠ الف
    نقدر نقدم للسفاره اننا مع بعض وكشف حسابنا واحد
    ولا كل واحد لوحده
    اتمنى تفيدوني في اسرع وقت ممكن ؟

اللى اعرفه تقدر تستخدمو كشف الحساب نفسه..
    بس خلو المقابلات ماهي مع بعض

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  3. يا بنتي سهله هذه , طول ما انا كنت موظف بنك سابق " احم احم " ممكن صاحب ابوكي يحول لابوكي المية الف لمدة يوم واحد بس وابوكي الله يخليه ليكم يقول ابغا "ضمان مالي" أو كشف حساب على شان البعثه. حيطلعو ضمان مالي بالرقم الى موجود في الحساب وخلاص تعطوه للجامعه او لاي مكان حابينو انتو سفاره معهد جامعه اي محل. وبعدين ابوكي يرجع الفلوس لصاحبو. وان ابوكي عندو حسابين ممكن يعمل نفس الحركه على الحسابين ويصير واحد ضمان ليكي من حساب معين والتاني لاخوكي من حساب تاني. بسيطه برضو , ارجو من الله انو يكون خلي مناسب ليكي واي سؤال بنكي انا حاضر.
    7 "
  4. ابشركم وافقو ع التاشيره حقتي وخويي للحين ماوفقو عليه

عملية اصدار تأشيرتك في مرحلتها الاخيرة. إذا لم تستلم جوازك في فترة أقصاها عشرة أيام فعليك زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على معلومات الاتصال بالسفارة أو القنصليه حيث تقدمت بطلبك.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.