الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة زوجتي مقبولة في جامعة موقفة هل سيتم اصدار قرار الابتعاث لها ؟!

مساعدة زوجتي مقبولة في جامعة موقفة هل سيتم اصدار قرار الابتعاث لها ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجيرين
    الجيرين

مبتعث جديد New Member

الجيرين الولايات المتحدة الأمريكية

الجيرين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير محدد , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • غير محدد
    • ذكر
    • الدمام, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

May 23rd, 2014, 10:49 PM

زوجتي مقبولة في برنامج الابتعاث و حصلت على الفيزا و قبول من جامعة لكن الجامعة موقفة للتكدس حالياً ..

في نفس الوقت انا مبتعث من جهة عملي لنفس الجامعة لان تخصصي لا يوجد الا في هذي الجامعة ..

هل سيتم اصدار قرار الابتعاث لها نظراً لعدم قدرتي على الدراسة في جامعة اخرى
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أنا مقبولة في المرحلة التاسعة الفترة الثانية والحمد الله جبت قبول من معهد أنتو أوريغون ستت يونيفر ستي وشيكت قبل أراسل المعهد أن المعهد مو مغلق وبعد ماوصلني الآي تونتي وصدرت الفيزة طلبت إصدار القرار الا أن تم رفضه بسبب يجب رفع المعامله في شهر 5أو بداية 6 لأني رفعتها في شهر 4 يوم 30وبعدين وقت مارفعتها في هذا الشهر 5 يرفضون بسبب التكدس وطلبوا مني أحضار موافقة الملحقية وراسلت الملحقية على التواصل وراسلت الشؤون الدراسية الأكاديمية وجاني رد يقول أن الأسبوع الجاي ستكون هناك ترتيبات بخصوص الطلاب الجدد تواصل مع الوزارة ولمن راسلت للوزارة الكلام من الملحقية يردون علي الوزارة لازم تجيب قبول الملحقية والا جب قبول من معهد ثاني وكل حل أصعب من الثاني طبعا أجرآءات إحضار قبول من معهد ثاني طويلة وبعدين أحتاج إصدار فيزه ثانية وما عندي وقت غير هذا الشهر عشان إصدار القرار هذا مشكلتي .
    من عنده حل أو خبرة في الموضوع يفيدني وكيف أعرف تاريخ تكدس المعهد ؟
    وأراسل من بالضبط في الملحقية عشان أقدر آخذ الموافقة ؟
    أرجو كم ساعدوني ولا تبخلون علي بالحلول الله يجزاكم كل خير وربي يوفق الجميع ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.