الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابرغب بتذكرة سفر قبل موعد استحقاقها...ساعدوني

مساعدة ابرغب بتذكرة سفر قبل موعد استحقاقها...ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalafallah
    khalafallah

محظور

khalafallah الولايات المتحدة الأمريكية

khalafallah , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Systems , بجامعة Hawaii Pacific University
    • Hawaii Pacific University
    • Information Systems
    • ذكر
    • Honolulu, Hawaii
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 25th, 2014, 07:41 AM

تحية طيبة وبعد,,

افيدكم بان موعد استحاق تذكرتي السنويه سيكون بتاريخ 21/09/2014 ولكن ولظروف مرت بس قمت بطلب تذكرة اخرى بسبب مشاكل اجتماعية الا انها قوبلت بالرفض , مما جعلني ارسال الاستاذ/ الربيعان فكان جوابه انك لا تستسحق بحسب النظام . بعد ذلك راسلت الملحق الاستاذ/ العيسى ولكن هذه المره ارفقت له ما يبرهن على انني اواجه مشاكل اجتماعيه وعليه ارجو السماح لي بتقديم تذكرتي السنويه. الا ان الاخير قام بتحوليها للاستاذ/ الربيعان والذي رفضها مرة اخرى. هنا لا اعلم ما ذا افعل فانا في امس الحاجه اليها لمشاكل عده اواجهها والتي ارفقت بعض المرفقات التي تثبت احداها. كما انني لم اقدم باخذ مواد في الترم الصيفي وذلك للظروف التي طرات علي ارجو مساعدتي في كيفة الحصول على استثناء لحالتي .. فانا افكر جيدا في مخاطبة الوزير .

مع تحياتي للجميع بحياه سعيده,,,وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalafallah
    تحية طيبة وبعد,,

افيدكم بان موعد استحاق تذكرتي السنويه سيكون بتاريخ 21/09/2014 ولكن ولظروف مرت بس قمت بطلب تذكرة اخرى بسبب مشاكل اجتماعية الا انها قوبلت بالرفض , مما جعلني ارسال الاستاذ/ الربيعان فكان جوابه انك لا تستسحق بحسب النظام . بعد ذلك راسلت الملحق الاستاذ/ العيسى ولكن هذه المره ارفقت له ما يبرهن على انني اواجه مشاكل اجتماعيه وعليه ارجو السماح لي بتقديم تذكرتي السنويه. الا ان الاخير قام بتحوليها للاستاذ/ الربيعان والذي رفضها مرة اخرى. هنا لا اعلم ما ذا افعل فانا في امس الحاجه اليها لمشاكل عده اواجهها والتي ارفقت بعض المرفقات التي تثبت احداها. كما انني لم اقدم باخذ مواد في الترم الصيفي وذلك للظروف التي طرات علي ارجو مساعدتي في كيفة الحصول على استثناء لحالتي .. فانا افكر جيدا في مخاطبة الوزير .

مع تحياتي للجميع بحياه سعيده,,,وشكرا
    فكره حلوه بأنك تخااطب الوزير ..عليك بهاا ..
    7 "
  3. انا ما عندي مشكله في النظام بس الرساله الى وصلتي من الاستاذ/ الربيعان انو كل السعودين زي بعض ... وطبعا هو معاه حق بس لمن يكونو متشابهين في الظروف. وانا والله يعلم انو عندي مشاكل اجتماعيه بس الله ييسرها من عندو ولازم ارجع الشغله مهي بكيفي. ومع هذا برضو بيقول كلنا زي بعض. انا ابغا افهم كيف باية منطق كلنا زي بعض, وهذا يقودني انو هو اصلا مو مصدق انو عندي ظروف يعني بيعاملني كاني كذاب والله اعلم. انا ما ابغا احط في زمتي بس هذا الى بين معايه. لانو انا رافقلو تقارير طبيه. وصراحه انا شايف انو مو ضروري احكيلو حكايتي بالتفصيل, في شي اسمو البيوت اسرار. واصلا هو ايش تفرق معاه تذكرتي السنويه هو بس حيقدمها وخلاص. استغفر الله بس الله يكون في عوننا وفي عون كل المسلمين يارب. تعرف يارجل حتى الاستاذ/ الربيعان ما كلف نفسو يشرحلي ليش رافضين كل الى سواه نسخ لصق لردو القديم وبس. نقول يارب تتيسر انا مره مصدوم من الى بيصير معايه هذا. دائما اسمع انهم مع الطاب وفي مصلحة الطالب طيب كيف كده وانا بقولو تره مرتي مريضه وابغا اكون جنبها ويقولي حسب النظاام. !!!!!!!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.