الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شهادتي ادبي وارغب بتخصص علمي

مساعدة شهادتي ادبي وارغب بتخصص علمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed70
    waleed70

مبتعث جديد New Member

waleed70 السعودية

waleed70 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادبي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ادبي
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

May 25th, 2014, 12:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

انشاء الله اذا ربي تمم علي راح ادرس في جامعة كاليفورنيا تخصص اشعة بس المشكلة اللي خايف منها ان شهادتي الثانوية قسم ادبي (شرعي)

ف السؤال ان هل الجامعة توفر فبول وفي قبلها سنه تحضيريه او لا لأصحاب الخبرة او المجربين لان صراحه انا خاطري بأحد التخصصات الطبية
    مثل الاشعة او مختبرات طبية ...الخ بس اللي يعيب ان شهادتي الثانوية تخصص شرعي وما لقيت أي قبول لي بالسعودية

يا ليت احد عنده خبره بالموضوع هل في مجال اني اطمح للي ابيه ولا ابقى على حالي
  2. ماراح تواجهه مشكله في الجامعات الامريكية بهالخصوص ,

لكن المشكله بتكون مع الملحقية نفسها .. ماراح يقبلون انك تدرس بتخصصات علمية طالما شهادة الثانوي شرعي !
    اذا جبت الموافقه من الملحقية بدراسة التخصص اللي تبيه .. خلاص امورك تمام ان شاء الله !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed70
    طيب فرضا ان الملحقيه قبلتني بتخصص مثلا بزنس وخلصت الانقليزي اقدر بعدها احول التخصص من بزنس الى اشعه ؟
    انا مثلك معي ثانوي ادبي وابغى ادخل تخصص علمي مثل العلوم الصحية وغيره

اي يا الدنيا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed70
    طيب فرضا ان الملحقيه قبلتني بتخصص مثلا بزنس وخلصت الانقليزي اقدر بعدها احول التخصص من بزنس الى اشعه ؟
    انا كلمت الملحقية وقالو الجامعات الأمريكية ما يهمه انت ادبي او علمي الي يهمه ان عندك شهادة ثانوية. الملحقية الي كلمته كندا. لان تقول الملحقية انت أساسا اذا درست بكالريوس تدرس غصب مواد علمية سواء ادبي او علمي يعني الي تخرج وشهادته علمي بيرجع من جديد ويدرس المواد. يعني الجامعات ما يهمه انت وش نوع شهادتك. لكن الكلام كثير من الدارسين ما يصدق الكلام

اي يا الدنيا
    7 "
  5. وبعضهم يقول فيه طريقة انك تدخل التخصصات العلمية وبعضهم يقول شيل الفكرة من رأسك. مع ان الذين يقلون ان تقدر تدخل التخصصات العلمية كثيرين. والطريقة مثل ما قلت انت انك تجيب قبول بتخصص مثل ادارة أعمال ثم اذا رحت هناك وانضمت أطلب من المعهد التابع للجامعة دراست مواد. الي اهي اساسيات العلوم وكل اربع شهور تخلص مادة الى ان تخلصهم كلهم لازم المعهد متعاون مع جامعات او تابع لهم لو تروح معهد تجاري ما يقدر يعطيك مواد ولا تقدر بعد الدراسة تدخل الجامعة ومعك قبول. لكن ان الكلام قلته للملحقية وقالوا ليش كل هاذا انت تقدر تجيب قبول علمي لان الجامعات ما يهمهم مثل ما قلت. انا في حيرة وانت بعد. ما لنا الا الوزارة نشوف ونتاكد. ان شاء الله اني ما قصرت معك

اي يا الدنيا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان بن ناصر
    انا مثلك معي ثانوي ادبي وابغى ادخل تخصص علمي مثل العلوم الصحية وغيره

اي يا الدنيا
    انت الحين لا رديت ولا شكرا. وانا ادري انك موجود الشرهه على الي يبغى يعلمك علشان تعرف ولو ادري ما رديت عليك وهذي اخر مرة وش علي من الناس وش على الناس مني

اي يا الدنيا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان بن ناصر
    انت معي هونه تهون

اي يا الدنيا

الله يعطيك العافية وانشاء الله تتيسر انا توكلت على الله ووديت اوراقي المكتب وبتكون الدراسة في شهر 8 وانشاء الله اخلص من الهم اللي فيني ويتأكد قبولي لان صراحه فكري تغير وابي اطمع لحاجه فوق مستواي اللي انا فيه وحرام اذا ما صارت لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.