الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل امريكا ، شرايكم في موقع craigslist ؟

اهل امريكا ، شرايكم في موقع craigslist ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام ورحمة الله,

أخوي الأنظمة أحيانا تحتلف من ولاية لأخرى ومن مدينه لأخرى, لكن في المدينه اللي أنا ساكن فيها, الشركات المسؤوله عن التأجير غالبا تفضل نقل العقد من شخص لآخر. فأي شخص ما يقدر يكمل فترة العقد يطلبون منه يدور أحد يكمل العقد معهم ولا يتحمل الأول أي شي لأن كل شي يتم نظامي عن طريق المكتب...
    فأنصحك تمرون مكتب التأجير وتشرحون لهم الوضع وانكم فقط بتسوون مناقله في العقد...يضيف اسمك ويلغي اسمه...وبكذا أخوي بتكون طريقتك نظاميه...

أتمنى لك التوفيق أخوي ...
    7 "
  2. أنت الأن لماذا لا تكلم مكاتب التأجير في المجمعات وتفهمهم وضعك وإذا ما حصل أقرأ العقد كم بيكون عليك لما تكسر العقد أنا أشوف ما راح يكون المبلغ كبير وترى كثير من الناس قال أنا قاعد شهررين ثلاثه وماشي وقعد سنه ويمكن أكثر خصوصاً لما تكون مدينة وأنا أحدهم

فلا تدخل في متاهات مالها أول ولا أخر والشخص السعودي اللي بيأجرك في الصيف إذا أنت نويت تاخذ شقته فتوكل على الله وإن شاء الله أنه صادق وأنت صادق معه أيضاً لأن الخوف راح يكون من كلا الطرفين بألا يتسبب كلاً منهم الأذى للأخر لكن كل هذا خارج النظام طبعاً
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.